الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراد اسماعيل الى الوحدات مقابل 45 الف دولار

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2014 الساعة: 21:56 )
الخليل - معا - شحادة داوود- صرح لنا الكابتن الخلوق نجم هلال القدس ومايسترو وسط منتخب فلسطين مراد اسماعيل انه اتفق رسميا للتعاقد مع فريق الوحدات الاردني لموسم واحد يبدأ بتاريخ 30-5-2013 نظير مبلغ 45 الف دولار امريكي ، عدا عن السكن والسيارة والمكافئات ، والتوقيع الرسمي سيكون يوم 30/5/2013 في الاردن .

وقد طلبت التأجيل على التوقيع بعد الاتفاق الرسمي مع الوحدات لانني مرتبط بعقد مع هلال القدس ينتهي في29/5/2013 ، واعتبر نادي الهلال بيتي الذي تربيت فيه ،ولا زلت اكن لهم كل ود واحترام ، ولجميع كوادر ولاعبي الهلال ،ولكن نحن في زمن الاحتراف ،ولا اعتقد ان خروج أي لاعب من فريق يلعب له بحد ذاته مشكله بل هو زمن الاحتراف ، ومن حق كل لاعب ان يبحث عن مصلحتة كما الفريق يبحث عن بطولاته ، ومصلحته ، وانجازاته ،.

ولذلك رفضت التوقيع الرسمي الا يوم انتهاء عقدي مع الهلال، واحيط كل محبي مراد اسماعيل وجمهور الهلال الحبيب علما بأنني اعطيت ادارة الهلال فرصة تلو الاخرى لكي نتفق ، ولكن لم نصل لاتفاق ، لذلك بحثت عن مصلحتي كلاعب .

واشكر الصديق والاخ شحادة داوود الذي عرف بالخبر منذ مدة ، ولم يبوح بذلك ،ولذلك لي الشرف ان اخصه بخبر انتقالي للوحدات الاردني ، الذي كانت امنيتي منذ زمن اللعب في قلعة الوحدات ، وبين جماهيره .

واعد جماهير الوحدات ان اكون عند حسن الظن وبأذن الله سأحقق كل ما اتمناه من مجد شخصي ولفريق الوحدات واتمنى من كل محبي مراد اسماعيل ان يتمنو لي الخير كما دائما انا اتمنى الخير للجميع .

واقول لجماهير الاسود اعشقكم واجلكم وعشت بينكم اجمل ايامي واتمنى للهلال كل تقدم وان يبقى رقم صعب كما كان ولا زال .