الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

المجلس الاعلى للشباب والرياضة ينظم الندوة الشهرية الاولى له..السبت

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 17:56 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ينظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يوم السبت المقبل، الواقع في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ندوة هي الاولى بعنوان: "الاولويات الوطنية لقطاعي: الشباب والرياضة" وتنطلق فعالياتها اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا في قاعة بلدية البيرة.

وتتضمن الندوة اربع اوراق عمل، وستكون الورقة الاولى للواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وتقرر ان يكون هناك مدير لكل جلسة ومقرر لها، من اجل رصد كافة الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بكل ورقة، على حدة، بحيث تتضمن مضمون الورقة ومخرجاتها.
وتقرر ان يتم عرض كل ورقة بسقف زمني وقدره عشر دقائق يعقبها مداخلات لمدة عشرين دقيقة.
|220168|
وستكون الورقة الثانية للامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية، الدكتور مازن الخطيب، في حين ستكون الورقة الثالثة للزميل الكاتب والصحافي ابراهيم ملحم، وتختتم اوراق العمل بورقة للدكتور اسعد المجدلاوي القادم من محافظات الوطن الجنوبية.

وتأتي هذه الندوة في اطار استراتيجية المجلس الاعلى للشباب والرياضة الهادفة الى استحداث وابتداع كل ما هو جديد، أكان على صعيد الاعلام ام التخطيط والعمل الرياضي والشبابي بكافة قطاعاته.
|220169|
يشار في هذا الصدد الى ان ندوة المجلس الاعلى للشباب ستكون شهرية، وبعناوين مختلفة بحيث يراعى ان تخدم الواقعين: الرياضي والشبابي اذا تطلب الامر الاستعانة بخبراء من خارج الوطن، فان هناك ضوءاً اخضر بمثل هذه المبادرات.

وقد روعي ان يكون جمهور الندوة نخبوياً وهو مزيج من طلاب كليات الاعلام والتربية الرياضية في الجامعات المحلية والمؤسسات والاطر الشبابية ورؤساء الاندية والاتحادات والشخصيات الرياضية والشبابية.

|220170|