الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من تربية طولكرم يزور جامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 20:22 )
طولكرم - معا - زار وفد من مديرية تربية طولكرم، رئيس جامعة فلسطين التقينة الدكتور مروان عورتاني، لتهنئته بتسلم المنصب الجديد كرئيس للجامعة.

وضم الوفد النائب الفني ساجي القبج ورئيس قسم الإشراف أحمد عمار، ورئيس قسم الشؤون الإدارية محمد زيتاوي، ورئيس قسم الميدان رفعت صالح وعلام الحمدالله، ومنتصر العناني ونائل وفخر القب.

وشرح القبج عن دور الجامعة والشراكة الحقيقية التي تربط المديرية معها وكافة الأقسام فيها، والتعاون البناء في كثير من الفعاليات المشتركة، مؤكدا على تطوير هذه العلاقة في المستقبل القريب.

وأكد العورتاني على اهمية العلاقة بين الجامعة والتربية، مشيرا الى أنها خطوة إيجابية كبيرة على طريق التعاون المثمر مستقبلا.

واشار أن جامعة فلسطين ستقدم نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة من خلال توسيع الشراكة مع مديريات التربية والتعليم، والعمل على رسم واقع جدي يخدم العملية التربوية والتعليمية والتعليم العالي معا.

وفي ختام الزيارة اتفق الفريقان على جلسات مشتركة في المستقبل، وعقد لقاءات لأستثمارها في خطط جديدة قادرة على التنفيذ في علاقة تُبنى على النهوض بالعملية التعليمية المدرسية والجامعية في طور البناء.