الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الوطني والإغاثة الزراعية يدشنان عبارة وطريقا زراعيا في جنين

نشر بتاريخ: 23/05/2013 ( آخر تحديث: 23/05/2013 الساعة: 10:19 )
جنين - معا - افتتح البنك الوطني بالتعاون مع الاغاثة الزراعية وبلدية السيلة الحارثية، العبارة والطريق الزراعي "الخانق" في بلدة السيلة الحارثية، بتمويل من البنك الوطني وبتنفيذ الاغاثة الزراعية.

وحضر الافتتاح اسامة حرز الله نائب المدير العام للبنك الوطني، وماهر ساحلية ممثلا عن الإغاثة الزراعية، ووائل جرادات رئيس بلدية السيلة الحارثية، وعدد من المدراء والموظفين من البنك والإغاثة الزراعية والبلدية.

وتأتي هذه المبادرة من اجل التخفيف من اثار وأضرار المنخفض الجوي الذي اصاب المنطقة في شهر شباط الماضي، حيث تخدم هذه الطريق حوالي 4500 دونما زراعيا وتلبي احتياجات مئات المزارعين والمجتمع المحلي.

وأشاد جرادات بالإغاثة الزراعية والبنك الوطني، شاكرا اياهم على ما بذلوه من جهود ودعم للمجتمع المحلي ليس في السيلة الحارثية فقط، وإنما في جميع انحاء الوطن، مشيدا بالبصمة الإيجابية التي يتركها البنك الوطني من خلال مساهماته المجتمعية في النهوض بالوطن.

وأشاد حرزالله بأهمية القطاع الزراعي، والذي يشكل عامودا هاما من أعمدة الاقتصاد الفلسطيني، ودوره الهام في دفع عجلة الاقتصاد الى الأمام، مؤكدا على اهتمام البنك الوطني في خدمة هذا القطاع وكافة القطاعات الاجتماعية بتقديم مشاريع مستدامة كفيلة بخدمة الشعب الفلسطيني بالشكل الأمثل.

بدوره، أكد سامر الاحمد مدير فرع الشمال للإغاثة الزراعية على اهمية الشراكة ما بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، من اجل خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا على اهمية وضرورة الاعتماد على مساهمة القطاع الخاص في التنمية المجتمعية.

وتأتي هذه المبادرة في سياق اهتمام البنك الوطني بكافة القضايا المجتمعية الوطنية، انطلاقا من هويته وسياسته الرامية الى تطوير المجتمع الفلسطيني.

وعلى صعيد خدمات البنك المصرفية، يقدم البنك خدمات مالية شاملة ومنتجات غير تقليدية ومتطورة ومنافسة، وينشط البنك الآن من خلال 6 فروع ممتدة في الضفة الغربية، كما وسيعمل على توسيع انتشاره بافتتاح فروع جديدة لضمان ايصال خدماته الى أوسع شريحة ممكنة من الفلسطينيين، الذين يبحثون عن مزود خدمات مالية آمن متطور وحديث.