السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرة تعاون بين ملتقى رجال الأعمال وجامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 23/05/2013 ( آخر تحديث: 23/05/2013 الساعة: 14:13 )
الخليل - معا - وقع ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني وجامعة القدس المفتوحة فرع الخليل مذكرة تعاون، ايمانا بالدور الريادي الذي تقوم به مؤسسات محافظة الخليل في خدمة القطاعين العام والخاص، وايمانا بالشراكة الحقيقية بين هذه المؤسسات التي تخدم في النهاية الاقتصاد الوطني.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الملتقى محمد نافذ الحرباوي، ومدير منطقة الخليل التعليمية الدكتور نعمان عمرو، وذلك بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لملتقى رجال الأعمال، والمساعد الإداري والأكاديمي، وعدد من مدراء وموظفي جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل، ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنيك فلسطين احمد سعيد بيوض التميمي، والدكتور ابراهيم المصري رئيس جامعة البوليتكنيك والمهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة التجارية وعدد من أعضاء الغرفة ورجال الأعمال.

ونصت الاتفاقية على التعاون في كافة المجالات التدريبية، من خلال تنظيم الدورات التدريبية وتبادل الخبرات وقصص النجاح.

كما وتم الاتفاق على إيجاد آلية لتوفير الدعم للطلبة في صندوق الطالب المحتاج في الجامعة من خلال القطاع الخاص، وشملت الاتفاقية أيضا المسؤولية الاجتماعية والمجالات الثقافية والمجتمعية المختلفة.

وأكد الحرباوي أن هذه الاتفاقية هي ثمار الجهود بين المؤسستين، وستفتح الآفاق للتعاون والتكامل بين المؤسستين والتي ستعود بفوائد جمة على المجتمع الفلسطيني كافة.

من جانبه، أكد الدكتور نعمان عمرو على أهمية هذه الاتفاقية وأهمية الشراكة الحقيقية بين الجامعات والقطاع الخاص، حيث أن مخرجات الجامعة في النهاية تخدم القطاع الخاص والعام مع التأكيد على أهمية هذه الاتفاقية النوعية والأولى على مستوى الوطن، والتي سوف تخدم كافة شرائح المجتمع الوطني الفلسطيني.