الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف جنين تؤكد على وحدة شعبنا في اطار حملة التكافل مع اهلنا في سوريا

نشر بتاريخ: 23/05/2013 ( آخر تحديث: 23/05/2013 الساعة: 15:47 )
جنين- معا - في اطار حملة التكافل والتعاضد مع اهلنا في سوريا، وبتوجيهات من محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية، ودعما للاتحاد العام للمراة الفلسطينية في حملتها الشعبية لاغاثة اهلنا اللاجئين في سوريا، انطلقت حملة جمع التبرعات في مختلف مناطق محافظة جنين عبر الرسائل الدعوية والدعوات التي اطلقتها مديرية الاوقاف من خلال خطبائها في الدروس الوعظية وخطبة الجمعة.

وحثت الحملة رغبت المواطنين على التبرع لاهلنا القابضين على الجمر في سوريا والتي لاقت استحسان المواطنين، وعبروا عن ذلك باستجابتهم الكبيرة لذلك.

وقال الشيخ حسن شحادة مدير اوقاف محافظة جنين، "ان التكافل والتكامل والتعاضد والتراحم من شيمة شعبنا والذي سطر بحروف من نور تاريخه المجيد، واثبت في كل حين عبر زمانه ومكانه ان شعبنا في الداخل والخارج جسد واحد لاتفصله حدود ولا بعد مسافات، واننا على الدرب سائرون حتى نلتقي جميعا على ارض دولة فلسطين الجبيبة، موحدين متحدين خلف قيادتنا الحكيمة بقيادة الرئيس محمود عباس".

وثمن المواطنون هذه الحملة وعبروا عن خالص شكرهم لكل القائمين عليها متضرعين الى الله، ان يزيل همنا وغمنا وان تتحقق اماني شعبنا كله ونجتمع سويا لنعيش بوطننا تحت ظل علم دولتنا وعاصمته القدس الشريف.