السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير "المدهون" يحث منتخب رفع الأثقال على المنافسة والتتويج

نشر بتاريخ: 23/05/2013 ( آخر تحديث: 23/05/2013 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:التقى الدكتور محمد المدهون، وزير الشباب والرياضة والثقافة، اليوم الخميس، أعضاء منتخب رفع الأثقال، المقرر مشاركتهم في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة من (26/5 – 3/6/2013).

ويغادر وفد اتحاد فلسطين للأثقال عبر معبر رفح البري متوجها إلى الدوحة يوم غد الجمعة، حيث سيشارك أيضاً على هامش البطولة العربية 2013، في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لبطولة رفع الأثقال.

وناقش اللقاء استعدادات الاتحاد للمشاركة في البطولة، وأهم المشاكل والعقبات التي تواجه الوفد الفلسطيني.
وحث الوزير المدهون أعضاء الوفد ببذل الجهد لرفع اسم فلسطين بين دول العالم، والتعريف بالقيم الفلسطينية الراسخة في مجتمعنا، داعياً إياهم إلى توسيع العلاقات مع الأندية والاتحادات، والتعريف بالقضية الفلسطينية.

ووعد د.المدهون بتقديم الدعم وتطوير لعبة رفع الأثقال بما يضمن انتشارها وتذليل العقبات التي تواجهها.
وأعرب وزير الشباب والثقافة عن أمله في أن تكون المشاركة الفلسطينية ببطولة الدوحة لرفع الأثقال من أجل المنافسة والفوز والتتويج، مؤكداً أن الفوز يتطلب عنصرين مهمين يتلخصان في الحرية والمنافسة.

وأشار د.المدهون إلى أن النجاح في تمثيل فلسطين لدى الاتحاد العربي سيكون مشرفاً، وسيمثل إنجازاً لفلسطين.
الدكتور أزير الشمباري، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال، ورئيس الوفد المشارك في بطولة الدوحة، شكر الوزير المدهون على جهوده في خدمة هذه الرياضة، والاهتمام بها بما يضمن التقدم والمنافسة وتحقيق النجاحات والحصول على الألقاب.

وأكد الشنباري أن الفريق الفلسطيني يسعى لرفع علم فلسطين ونقل رسالة الفلسطينيين من خلال أخلاق ومبادئه السامية.
وفي نهاية اللقاء، كرّم الوزير المدهون أعضاء منتخب رفه الأثقال بوشاح فلسطين.