الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية كوكاكولا: سلوان ينظم السبت حفل اطلاق مدرسته الكروية الاولى

نشر بتاريخ: 24/05/2013 ( آخر تحديث: 24/05/2013 الساعة: 21:33 )
القدس- معا - ينظم نادي سلوان الرياضي في الساعة السادسة من مساء السبت حفل اطلاق مشروع المدرسة الكروية الاولى برعاية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا-كابي.

ويقام الحفل في قاعة النادي بحضور عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وشخصيات رياضية ووطنية مقدسية ورئيس النادي مأمون العباسي ورؤساء النادي السابقين والرياضيين في بلدة سلوان ومؤسسات البلدة وأولياء أمور اللاعبين الذين دعتهم الهيئة الادارية للمشاركة في الحفل الذي سيستمر لمدة نصف ساعة ويتضمن 4 كلمات واستعراض طلاب المدرسة الكروية واطلاقها بشكل رسمي.

ويهدف المشروع الى الارتقاء بمهارات الناشئين والانتقاء المبكر للموهوبين من ذوي الاستعدادات العالية من الأداء في مجال كرة القدم ــــ وتوجيه الراغبين في ممارسة كرة القدم إلى السبل والوسائل للممارسة الصحيحة للعبة لخلق جيل رياضي سليم وفقا لمنهجية عمل مؤسسي يقوم على أسس علمية حديثة .

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد هندي ان شركة المشروبات الوطنية تحرص من خلال هذا المشروع الذي يؤسس لمشاريع قادمة وسابقة على دعم الاندية والمؤسسات الرياضية والشبابية في فلسطين كنوع من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الشركة اتجاه شريحة الشباب والمجتمع الفلسطيني ككل وهو يأتي ضمن الرسالة المجتمعية والرياضية التي تعنى بها الشركة.

ويذكر ان الشركة قامت في العام 2009 برعاية حفل تكريم خاص في نادي سلوان بمناسبة مرور 44 عاما على تأسيس النادي.