الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شارك" ينظم لقاء تعريفيا بالمجلس التشريعي الشبابي في كفر لاقف

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 13:18 )
قلقيلية- معا- نظم منتدى شارك الشبابي في قلقيلية لقاء تعريفيا لشبكة شباب كفر لاقف حول مشروع المجلس التشريعي الشبابي وحملات مشروع "شبكه شباب" التي سيتم تنفيذها على مستوى الوطن .

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي سوف ينظمها منتدى شارك الشبابي بهدف إيصال فكرة المجلس التشريعي الشبابي الفلسطيني الذي يعكف شارك على تنفيذه خلال الفتره القريبه القادمة .

وتحدث كريم ابو خروب من شارك حول هذا المشروع مؤكدا انه سيشكل منبرا ً للشباب ليشاركو من خلاله بالتعبير عن ارائهم كذلك ايصال صوتهم لصناع القرار ، والعمل على زياده المعرفه بالسلطه التشريعيه والادوار التي تقوم بها .

واشار إلي ان ما يميز هذا المشروع انه سيتبنى آلية الإنتخاب الإلكتروني والتي سوف تتيح لأكثر من 800 الف شاب بالمشاركه في إختيار ممثليهم في هذا المجلس والمشاركه في صناعه القرار بهذا المشروع.

وفي الإطار نفسه قدمت عبير فيومي من شارك عرضا حول اهم الحقوق التي يجب ان يحصل عليها العاملين والتي نص عليها قانون العمل، كذلك ظاهره عماله الأطفال واسبابها ومخاطر انتشارها، وذلك ضمن التحضيرات التي ينفذها منتدى شارك الشبابي لإطلاق مجموعه من الحملات الوطنية الهادفة .

ومن الجدير ذكره ان منتدى شارك الشبابي وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني قد افتتح سابقا دورة المتطوعين الثالثة لمجموعات شبكه شباب بمحافظة قلقيلية والتي ستشكل قاعدة لإفتتاح مركز للمتطوعين فيها.