الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الغزلان تكرم ابطال دوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 16:02 )
الخليل - معا - علي البطاط - الدائرة الاعلامية : يقيم مجلس ادارة نادي شباب الظاهريه حفل تكريم لفريقه الاول ابطال دوري جوال للمحترفين وذلك مساء الاحد
26/5/2013 الساعه السادسه في القاعات الماسيه وذلك تحت رعاية هرم الرياضيه الفلسطينيه سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه .

وصرح رئيس مجلس ادارة نادي شباب الظاهريه الحاج باسم ابوعلان ان مجلس الادارة انهى كافة الاستعدادات لتكريم ابطال فلسطين لدوري جوال للمحترفين وهو تقليد سنوي عكف على اقامته مجلس الاداره .

وأشار ابوعلان ان التكريم هو جماهيري ورسمي تقديرا لدور جماهير الغزلان وهي التي شكلت خط الدفاع الاول عن مؤسسة الغزلان واللاعب رقم واحد في الملاعب الفلسطينيه وشاركت في الهم الوطني وهموم شعبنا الفلسطيني .

ونوه ابوعلان ان كل المكونات الرياضيه والسياسه والاجتماعيه والاقتصادية جرى دعوتها للاحتفال وواعدا جماهير الغزلان بحفل تكريم يليق بحجم الانجاز كما كان حفل التتويج في المباراة الاخيره امام المكبر على استاد دورا .

ونوه ابوعلان ان الكثير من وسائل الاعلام المحليه والعربيه والاقليميه ستكون حاضره في التكريم وسيقام حفل عشاء للمدعويين على شرف سيادة اللواء جبريل الرجوب راعي الحفل .