الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تنظم حلقة استشارية

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 16:47 )
بيت لحم - معا - نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم حلقة استشارية حول "مسؤولية الشركة والمساهمون الشخصية في الشركات الفلسطينية" بحضور عدد من أصحاب الشركات المساهمة الخصوصية.

وافتتح الحلقة نائب رئيس مجلس الادارة السيد صقر رمضان، حيث رّحب الحضور، مشيرا إلى أن الهدف من عقد مثل هذه الحلقات هو توعية أعضاء الهيئة العامة حول المستجدات التي تطرأ على الساحة من حيث القوانين وأحكام القضاء بخصوص الشركات المسجلة.

من جانبه، قدّم المستشار القانوني للغرفة الأستاذ سامي شحادة عرضاً مفصلاً تناول فيه أنواع الشركات حسب القانوني الفلسطيني مع بيان مسؤولية كل نوع، كما واستعرض نقاط جديرة بالبحث من حيث المساءلة وتطور الاقتصاد والقضاء الفلسطيني التي تهم أصحاب الشركات للاطلاع عليها و متابعتها.

وقالت مديرة قسم العضوية والخدمات داليا حسين أن هذه الحلقة الاستشارية الأولى التي تنظمها الغرفة التجارية، وأنها ستعمل على تنظيم حلقات أخرى لأعضاء الهيئة العامة تتناول فيها أهم المسائل القانونية في قطاع الأعمال، كما وسيتم العمل على عقد حلقة استشارية خلال شهر حزيران حول قانون العمل والعمال لأخذ ملاحظات حول بنود القانون المراد التعديل عليها من قبل الجهات المختصة.

وفي ختام الحلقة تمنى د.سمير حزبون رئيس مجلس الادارة على أصحاب الشركات في حالة وجود أي مشكلة أو مسأله مع أصحاب الشركات التوجه إلى الغرفة التجارية بكتاب رسمي حتى تتمكن من متابعة ومخاطبة الجهات الرسمية المعنية والمسؤولة بوثائق رسمية والحصول على نتيجة ترضي جميع الأطراف بما يتناسب مع الوضع القانوني.