الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلتس " يبحث مع رئيس بلدية فيرونا اليات اقامة معسكرات للأكاديمية

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 21:10 )
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية :بحث الاب ابراهيم فلتس، رئيس اكاديمية بلاحدود في الشرق الاوسط، ترتيبات اقامة المعسكرات السنوية الثالثة التي ستقيمها الاكاديمية خلال الشهر القادم في مدينة فيرونا بمشاركة قرابة 30 لاعبا من ناشئي الاكاديمية.

وكان رئيس بلدية فيرونا فلافيو توسي قد استقبل الاب فلتس والسيدة اريانا سيجللي مديرة مكتب ديوميرا وممثلة الاكاديمية في ايطاليا، في مقر البلدية الاسبوع الماضي وبحثا معه اليات تثبيت برنامج سنوي للاكاديمية في الفترة القادمة.

وقدم الأب فلتس عرضاً عن الاكاديمية والخدمة التي تقدمها للطفل الفلسطيني في مجال كرة القدم التي تمر في مرحلة مهمة وحساسة جداً من البناء والتطور، تلك العملية التي جذبت اهتمام العالم وأظهرت مدى ما يتمتع به المجتمع الفلسطيني من كوادر في هذا المجال خصوصا من الأطفال الذين يعيشون وسط صراع دائم في منطقة من عدم الاستقرار مما يزيد من أهمية هذا المشروع. وقام بتوجيه الدعوة الى السيد فلافيو توسي لزيارة فلسطين وبيت لحم خصوصا والاطلاع على الانشطة التي تقدمها الاكاديمية على الأرض لاكثر من 1200 طفل وطفلة في كافة انحاء فلسطين.
|220617|
بدورها أدريانا سيجيللي قدمت عرضاً عن المعسكر التدريبي الثالث الذي ترعاه وتنظمه والذي يتم هذا العام بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة هيلاس فيرونا للاعبين الايطاليين السابقين والذي يستضيف أكثر من 35 مشتركا من الاطفال والمدربين والطواقم الفنية والاعلامية والادارية والتي تعتبرها مبادرة بسيطة ومهمة تقدمها لأكثر من 1200 طفل يتدربون على كرة القدم التي تحمل في طياتها بذرة السلام والحوار والتربية الصحيحة والسليمة لأجيال المستقبل معلنة سعادتها الكبيرة لما تقوم به.
وقد تم خلال اللقاء التباحث في تفاصيل وبرنامج المعسكر التدريبي والبحث عن الوسائل الكفيلة بتحقيق اهدافه من حيث الخوض في تدريبات مكثفة على اسس كروية سليمة تفيد اللاعبين والمدربين على حد سواء لتعود بالخير على الكرة الفلسطينية.

و اعرب رئيس بلدية فيرونا عن سعادته البالغة في تنظيم هذا الحدث الكبير في مدينته التي ومرة اخرى تقدم نفسها كمدينة للتضامن والتعاون.

ومن الجدير بالذكر بان المعسكر التدريبي في فيرونا سينطلق في الخامس عشر من حزيران ويستمر حتى الثاني والعشرين منه وسيتضمن تدريبات مكثفة للاعبين بالاضافة الى جولات سياحية حيث سيقيم المشاركون في مدرسة كروية تتضمن فندقا للاقامة وملاعب مختلفة بالاضافة الى العديد من المرافق الرياضية، حيث تجري في هذه الايام الاستعدادات لاخراج الحدث في ابهى صورة. وسيشارك في هذا المعسكر وللمرة الأولى لاعبون من نادي شباب الخليل ونادي شباب الظاهرية والذي يتم بالتزامن مع معسكرٍ اخر في جمهورية سان مارينو في ايطاليا والذي سيستضيف 16 لاعبا.

|220619|