الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تحصل على مضخة جديدة من سلطة المياه

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 11:01 )
جنين- معا - حصلت بلدية جنين على مضخة جديدة لبئر السعادة من دائرة مياه الضفة الغربية وشكلت البلدية فريق عمل مكون من اعضاء المجلس ومدراء الدوائر والاقسام في البلدية لإدارة ازمة المياه الناتجة عن تعطل المضخة الحالية.

واوضح مدير دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية جنين المهندس راغب ملحيس ان تعطل مضخة بئر السعادة جاء نتيجة لتماس كهربائي حدث بشبكة الكهرباء يوم 16 من الشهرالحالي مما ادى الى تعطل ضخ مياه البئر، الامرالذي دفع البلدية الى طلب من سلطة المياه الفلسطينة ودائرة مياه الضفة الغربية المساعدة لاصلاح المضخة .

وقامت دائرة مياه الضفة الغربية بالاستجابة وارسال المضخة الجديدة مع ونش الرافعة، مؤكدا ان الطواقم ستبدا برفع المضخة خلال يومين القادمين مشيرا الى ان عملية تركيب المضخة الجديدة قد يستغرق مدة عشرة ايام لافتا الى ان البلدية قامت بتوفير كافة التجهيزات للازمة للطواقم سلطة ودائرة المياه العاملة في البئر.

وناشدت بلدية جنين كافة المواطنين بترشيد الاستهلاك اليومي للمياه لتتمكن من توزيع الكميات المتوفرة بعدالة على جميع الاحياء في المدينة ضمن الجدول المعد للتوزيع, مؤكدة في الوقت نفسه انها تبذل جهودا بالتعاون والتنسيق مع دائرة مياه الضفة الغربية لزيادة الكميات التي تساعد على تعويض النقص الحاصل بكميات المياه.

ودعت المواطنين الى التعاون والتبليغ عن أي خلل يحدث في خطوط الشبكة وفي حال عدم وصول المياه حسب برنامج توزيع المياه المعد للاحياء الاتصال بدائرة المياه بالبلدية على الرقم 2502023 و2501037صباحا وللفترة المسائية على رقم الطوارىء المجاني رقم 115.