الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل جنين تكرم أمين سر نادي الأسير راغب ابودياك

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 11:03 )
جنين - معا - زار وفد ضم ممثلين عن فصائل العمل الوطني والإسلامي في جنين ولجنة أهالي الأسرى، نادي الاسير الفلسطيني.

وضم الوفد كل من عطا غبارية منسق فصائل العمل الوطني والإسلامي ومهند قلالوه سكرتير جبهة النضال الشعبي وغياث عابد امين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا " وعلي ابو خضر منسق لجنة أهالي الاسرى في جنين ومهدي كميل منسق كتلة جبهة النضال الشعبي الطلابية في الجامعة .

والتقى الوفد بطاقم موظفي النادي وامين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن ورئيس النادي في جنين ابو دياك.

واعتبر غباريه ان الزيارة والتكريم يأتيان في تقدير الدور المميز الذى يقوم به نادي الاسير الفلسطيني اتجاه الاسرى وذويهم والاسرى المحررين.

واثنا غباريه على جهود القائمين على نادي الاسير وابو دياك والتي كان لها الاثر الكبير على مدار الفترة السابقة.

وثمن قلالوه عاليا الدور المميز والذي قام به نادي الاسير الفلسطيني وخاصة خلال فترة اضراب الاسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي وما تضمنته تلك الفترة من نشاطات متواصلة.

وأضاف قلالوة "جئنا اليوم لنكرم شخصية وطنية معروفة حافظت على النسيج الوطني في محافظتنا ".

واثنا قلالوه على المبادرة والتواصل التى تمتع بها المناضل ابو دياك جنبا الى جنب مع القوى الوطنية والاسلامية ووضعهم في صورة ما يستجد من قضايا تتعلق بملف الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

واشار العابد في كلمته الى ان مبادرة فصائل العمل الوطني جاءت في تقدير الدور الوطني والريادي والذي قام به نادي الاسير الفلسطيني خلال الفترة السابقة وكذلك في اطار الشكر والثناء لطاقم النادى والاخ المناضل ابو دياك والذي كان متواصلا معنا وجادا ومخلصا في العمل وبمبادراته الخلاقة التي كان لها دائما الأثر الكبير في قضية الأسرى ونضالاتهم على مر السنين.

وشكر ابو خضر الدور الايجابي والمميز الذي يقوم به نادي الاسير اتجاه الاسرى وذويهم والاسرى المحررين .

واثنى الوفد الذي ضم ممثلين عن فصائل العمل الوطني والاسلامي ولجنة أهالي الاسرى والعديد من الشخصيات الاعتبارية والطلابية على جهود النادي والاخ ابو دياك والذين اعتبروا خلال وصفهم لتلك المبادرة بانها تاتي في اطار التقدير والثناء لتلك المؤسسة التى عملت على مدار الوقت في خدمة الاسرى وللاخ ابو دياك والذي كان مثالا للتواصل والمبادرة والعمل المتواصل .

بدوره ثمن ابو دياك بالاصاله عنه ونيابه عن موظفي النادي هذه اللفتة الكريمة والتى تمثلت بالثناء والتقدير للدور الذى قام به ولجهود نادي الاسير وموظفيه والتى ما كانت لتكون سوى بتعاون الجميع من القوى الوطنية والاسلامية ومحافظة جنين والمؤسسات الأهلية والرسمية والأجهزة الامنية والاهالي وخاصة ذوى الاسرى والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى وعلى رأسها وزارة الاسرى واللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى ولجنة الاسير ولجنة أهالي الاسرى والمكاتب والجان التى تعنا بالأسرى لدى الاطر الوطنية .

وعاهد ابو دياك فصائل العمل الوطني والاسلامي والاسرى وذويهم ببقاء مؤسسة نادي الاسير والتى هي مؤسسة الاسرى بالاستمرار على النهج والعهد في نسج والقيام بكل ما من شانه التخفيف عن الاسرى وابقاء قضيتهم في المقدمة على طريق تحريرهم من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وسلم الوفد درع العهد والوفاء للأسرى وللمؤسسات العاملة من اجلهم وللاخ ابو دياك وذلك تكريماً وتقديرا لدوره النضالي المميز .