الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين - فصائل العمل الوطني والاسلامي تكرم راغب ابو دياك

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 19:37 )
جنين - معا - كرم وفد ضم ممثلي فصائل العمل الوطني والاسلامي في جنين امين سر نادي الاسير الفلسطيني راغب ابو دياك، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد لنادي الاسير الفلسطيني في المدينة.

وضم الوفد عطا غبارية منسق فصائل العمل الوطني والإسلامي، ومهند قلالوه سكرتير جبهة النضال الشعبي، وغياث عابد امين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا "، وعلي ابو خضر منسق لجنة أهالي الاسرى في جنين، ومهدي كميل منسق كتلة جبهة النضال الشعبي الطلابية.

واعتبر غباريه ان الزيارة والتكريم يأتيان في اطار تقدير الدور المميز الذى يقوم به نادي الاسير الفلسطيني اتجاه الاسرى وذويهم، مثنيا على جهود القائمين على نادي الاسير، والتي كان لها الاثر الكبير على مدار الفترة السابقة.

وثمن قلالوه الدور المميز الذي قام به نادي الاسير الفلسطيني، وخاصة خلال فترة اضراب الاسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وما تضمنته تلك الفترة من نشاطات متواصلة.

واثنى على المبادرة التي تمتع بها ابو دياك، جنبا الى جنب مع القوى الوطنية والاسلامية، ووضعهم في صورة ما يستجد من قضايا تتعلق بملف الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

واشار العابد في كلمته الى ان مبادرة فصائل العمل الوطني جاءت في تقدير الدور الوطني والريادي الذي قام به نادي الاسير الفلسطيني خلال الفترة السابقة، وفي اطار الشكر والثناء لطاقم النادي وابو دياك، والذي كان متواصلا ومخلصا في العمل بمبادراته التي كان لها دائما الأثر الكبير في قضية الأسرى ونضالاتهم على مر السنين.

وشكر ابو خضر الدور الايجابي والمميز الذي يقوم به نادي الاسير اتجاه الاسرى وذويهم.

بدوره، ثمن ابو دياك هذه اللفتة الكريمة، والتى تمثلت بالثناء والتقدير للدور الذى قام به، ولجهود نادي الاسير وموظفيه، والتى ما كانت لتكون سوى بتعاون الجميع من القوى الوطنية والاسلامية ومحافظة جنين، والمؤسسات الأهلية والرسمية والأجهزة الامنية والاهالي، وخاصة ذوي الاسرى والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى، وعلى رأسها وزارة الاسرى واللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى، ولجنة الاسير ولجنة أهالي الاسرى والمكاتب واللجان التي تعنى بالأسرى لدى الاطر الوطنية.

وعاهد ابو دياك فصائل العمل الوطني والاسلامي والاسرى وذويهم، باستمرار مؤسسة نادي الاسير على النهج والعهد في القيام بكل ما من شأنه التخفيف عن الاسرى وابقاء قضيتهم في المقدمة على طريق تحريرهم من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وسلم الوفد درع العهد والوفاء للأسرى وللمؤسسات العاملة من اجلهم، ولـ راغب ابو دياك وذلك تكريما وتقديرا لدوره النضالي المميز.