الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد ينجز تحضيراته لاطلاق دورات تاهيل للمدربين والحكام

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 17:56 )
غزة - معا - كامل غريب - اتم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد تحضيراته الجادة من اجل اقامة وتنظيم دراسات ودورات للحكام والمدربين بغزة تحدد اقامتها من 1 الى 10 من الشهر القادم وذلك باشراف الاتحاد العربى لكرة اليد و ضمن برنامج الاتحاد العربى لكرة اليد لدعم الدول الناشئة بمشاركة عدد من الدول العربية الداعمة لهذا البرنامج .

وقال كمال الاشقر امين سر الاتحاد والناطق الاعلامي باسمه ان التحضيرات مستمرة على قدم وساق من اجل تنظيم الدورة ونجاحها من خلال تحديد مقر اقامتها وحجز مقر اقامة المحاضرين وتجهيز الدارسين بعد مخاطبة الجمعية العمومية والاندية يث توقع ان يشارك ما يقارب 60 دارسا مجموع دورتي الحكام والمدربين .

واضاف الاشقر ان المحاضريين المصريين مصطفى شوقى محاضرا للحكام والدكتور ابراهيم غريب محاضرا للمدربين سيصلان غزة مطلع الشهر بعد مخاطبة الجهات المعنية لترتيب استقبالهم وزيارتهم في اول دورة في مجال كرة اليد وباشراف عربي كامل وقال ان ذلك ليس بغريب على الاتحاد المصرى لكرة اليد صاحب الريادة والخبرات الكبيرة بالمنطقة والذى يدعم عمل الاتحاد العربى لكرة اليد دائما .

واشاد الاشقر بالدور الذي يلعبه الاتحاد العربي للعبة في دعم وبناء كرة اليد الفلسطينية متمنيا ان يكون للدورة اثر كبير في تطوير كوادرنا مشددا على ان هذا الامر سيستمر وسيكون الاتحاد حريص عليه طوال فترة ولايته

متمنيا من الجميع التعاون وقد توجه بالشكر والتقدير للاتحاديين العربى والمصرى لكرة اليد على دعمهم لفلسطين .