الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنوب نابلس تختتم مسابقة اختبار اللياقة البدنية

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 17:58 )
نابلس - معا - اختتم قسم الإشراف التربوي في مديرية جنوب نابلس مسابقة اختبار اللياقة البدنية في مبحث التربية الرياضية للصفوف من السابع إلى التاسع الأساسي للإناث بمتابعة وتنفيذ مشرفة التربية الرياضية في المديرية ليالي هدهد ، ولجنة مبحث التربية الرياضية .

وقد عقدت المسابقة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي على ملعب مدرسة عقاب مفضي الثانوية بمشاركة 19 مدرسة .

وجاءت النتائج على النحو التالي : في مسابقات الصف السابع فازت بالمركز الأول الطالبة أماني عبد الرحيم صفدي من مدرسة بنات عوريف الثانوية ، وجاءت في المركز الثاني الطالبة لانا كامل حسن من مدرسة بنات قصرة الثانوية ، فيما حصلت الطالبة منال محمد من مدرسة بنات جوريش الثانوية على المركز الثالث .

وفي مسابقات الصف الثامن فازت بالمركز الاول الطالبة بيان قاسم دوابشة من مدرسة بنات أكرم حلوم الثانوية ، وحصلت الطالبة مرلين نعمان عواد من مدرسة بنات عورتا الثانوية على المركز الثاني ، وجاءت الطالبة إسراء جهاد من مدرسة بنات مجدل بني فاضل الثانوية في المركز الثالث .

أما في مسابقات الصف التاسع فقد فازت بالمركز الأول الطالبة إسراء فالح بني شمسة من مدرسة بنات محمد بني راشد الثانوية ، تلتها في المركز الثاني الطالبة رهام إياد عواد من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية ، وحصلت الطالبة مرح باسم من مدرسة بنات تلفيت الثانوية على المركز الثالث .

وقد قامت بتحكيم المسابقات معلمات التربية الرياضية في المدارس المشاركة ، وفي الختام قامت مشرفة التربية الرياضية ومديرة مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية أنعام عودة بتوزيع الكؤوس على الفائزات .