السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أربعة إصابات في حادث سير على شارع حوارة جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 18:52 )
نابلس -معا - أصيب أربعة مواطنين قبل قليل بإصابات بين متوسطة وطفيفة نتيجة حادث سير بين مركبة صغيرة وصهريج نضح على شارع حوارة نابلس جنوب نابلس .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه وفور الابلاغ عن الحادث توجهت طواقم الانقاذ من مركز بورين الى مكان الحادث ليتبين إصطدام مركبة من نوع متسوبيشي بالصهريج أثناء سيره على الشارع المذكور ، ما أدى لمحاصرة ركاب المركبة الصغيرة الأربعة وإصطدام الصهريج برافعة مركبات متوقفة على جانب الشارع ؛ فقد عملت الطواقم على اخلائهم وتحريرهم وتسليمهم الى مركبات إسعاف الهلال الاحمر التي عملت على تقديم الاسعاف الاولي لهم ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وقامت الطواقم بازالة الزيوت والزجاج عن الشارع وفصل البطارية عن المركبات وفتح الطريق أمام حركة السير بعد القيام بإجراءات الحوادث أصولاً .

وأهاب الدفاع المدني بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة وعمل الصيانة الدورية للمركباتهم والتاكد من فعالية المكابح وذلك حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم لا سيما انه لوحظ في الفتره الاخيره ازدياد الحوادث بشكل كبير . م ي