السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط أجواء إيجابية ودية :رائد الخضور يغادر هلال القدس

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 21:37 )
الخليل - معا : أعلن رائد الخضور مساعد مدرب هلال القدس مغادرته الفريق إثر انتهاء عقده مع النادي لأسباب ترتبط برغبته في الاستقرار في عمل ولظروف شخصية.

وأكّد الخضور أن التفكير في الوجهة المقبلة لم يبدأ بعد للأسباب ذاتها، معتبرا الفترة التي قضاها مع الهلال فترة ناجحة لما شهدته من ظفر الفريق بوصافة الدوري والخروج المشرّف من الكأس بركلات الترجيح علاوة على التأهل للدور النهائي من كأس رئيس الاتحاد الآسيوي ما أكسبه خبرة المشاركات الخارجية، مثمنّا المواقف الداعمة من إدارة الهلال برئاسة رئيس النادي رائد صب لبن والمشرف الرياضي ومدير الكرة واللجنة الرياضية ورابطة المشجعين والجماهير، ومشيدا بالعلاقة التي حكمت تعامله مع اللاعبين الذين باتوا أخوة أعزّاء، ومع المدربين اللذين عمل معهما على مدار الموسم وهما هشام الزعبي ورائد عساف، ومدربي الحراّس.

وأكّد أنه يغادر الهلال- كما بدأ العلاقة معه- بكل الحبّ والتقدير والعرفان، مطالبا أبناء النادي بمواصلة الوقوف مع ناديهم الذي يحمل مع المكبر وغيرهما من الأندية شرف الاقتران بالمدينة المقدسة.

وبيّن أنه بادر للاتصال برئيس النادي صب لبن واضعا إيّاه في صورة الأسباب التي دفعته لاتخاذ قراره، شاكرا له تفهمّه للقرار، وإشادته بما قدمّه الفريق من مردود هذا الموسم لتضافر جهود الجميع.

وفي نهاية حديثه؛ تمنّى التوفيق للفريق في المشاركة الآسيوية خلال شهر أيلول المقبل مطالبا الجميع بالالتفاف حول النادي لتحقيق اللقب.