الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك ينظم لقاء توعوي لطلبة مركز تأهيل الشبيبة بقلقيلية

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 03:43 )
قلقيلية- معا - نظم منتدى شارك الشبابي في قلقيلية يوم امس لقاء توعوي حول مشروع "لنقف معا" لدعم المبادرات الشبابية ومشروع عمالة الأطفال، استهدف طلبة مركز تأهيل الشبيبة التابع لمديرية الشؤون الإجتماعية بقلقيلية.

يأتي هذا اللقاء في إطار التعاون القائم ما بين منتدى شارك الشبابي ووزارة الشؤون الإجتماعية الهادف لنقل الفكرة حول اهم المشاريع الشبابية التي من الممكن ان تشكل نقلة نوعية في خدمة الشباب بمراكز تأهيل الشبيبة التابعة للوزارة.

بدوره رحب مدير مركز تأهيل الشبيبة محمد رشيد بمنتدى شارك وبطاقمه وشكرهم على هذه الزيارة وعلى تنظيم هذا اللقاء الذي سيكون له الأثر الكبير في ايصال فكرة مشروع مهم يعزز من دور الشباب في تنمية وتطوير قدراتهم المختلفة.

وقدم نعيم شقير منسق شارك بشمال الضفة عرضا حول مشروع "لنقف معا" لدعم المبادرات الشبابية والذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بتمويل من الحكومة اليابانية، واشار الى انه يهدف لتعزيز الدور المجتمعي للشباب وتوفير التمويل اللازم لتنفيذ مبادراتهم المجتمعية الهادفة، موجها الدعوه لهم لإستثمار هذه الفرصة.

وتحدثت عبير فيومي عن مشروع عماله الأطفال الذي ينفذه منتدى شارك بمحافظة قلقيلية وعرضت بعض القوانين الناظمة للعمل والتي يجب ان يلتزم بها اصحاب العمل، كذلك اهم الشروط الواجب توفرها في بيئة العمل، ودعت المشاركين للإلتزام بها والحرص على توفرها.

وفي نهاية اللقاء تم شكر الحضور ومركز التأهيل على استضافة اللقاء والدعوه لإستمرار التعاون المشترك في نشاطات مستقبلية قادمة.