الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة التأمين الوطنية تطلق حملة "بالعيد العشرين، الكل ربحانين"

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 15:01 )
رام الله -معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية في بيان صحفي صادر عنها، عن إطلاق حملة خاصة بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيسها تحت عنوان (بالعيد العشرين، الكل ربحانين)، والتي تشمل السحب على أربع سيارات إنتاج العام 2013.

السيد أحمد مشعشع المدير العام لشركة التأمين الوطنية، أشار إلى أن الحملة جاءت بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيس شركة التأمين الوطنية وتكريماً لجميع زبائن الشركة لتعاملهم وثقتهم بها على مدار العشرين عام الماضية، حيث سيكون السحب الأول في التاسع من شهر حزيران المقبل، وسيشمل أسماء جميع المؤمنين لدى شركة التأمين الوطنية من جميع محافظات الوطن، وسيتم إجراء السحب على باقي السيارات خلال العام الحالي وفق برنامج و تواريخ محددة سيتم الإعلان عنها لاحقاَ.

وأوضح مشعشع أنه سبق تنفيذ الحملة السحب على سيارة تكريماَ للمؤمنين الحاليين لدى التأمين الوطنية والأولياء لها والتي فازت بها السيدة سهام خوري من مدينة بيت لحم، وذلك خلال الاحتفال بمرور عشرون عاماً على تأسيس الشركة والذي تم تنظيمه في الرابع والعشرين من شهر نيسان الماضي في فندق الموفنبيك والذي حضره العديد من المؤمنين لديها ونخبة من الشخصيات الاعتبارية في الوطن.

وحول أهمية الحملة وأهدافها أكد مشعشع أن شركة التأمين الوطنية وتطبيقاً لرؤية مجلس الإدارة وبهدف تعزيز مكانة شركة التأمين الوطنية بصفتها الشركة الوطنية الأولى والرائدة في قطاع التأمين في فلسطين، تحرص على السير قدماً في مسيرتها من خلال التميز بعناصر أساسية من أبرزها المصداقية والثقة والتخطيط السليم القائم على التوازن في العلاقة بين أطراف العلاقة التأمينية ( المساهم والزبون والموظف)، كما وأن التأمين الوطنية التي باشرت العمل بشعارها الجديد ( معاً... لأبعد حدود)، تعمل بجهد لتطبيق المعنى الحقيقي لهذا الشعار على أرض الواقع من خلال تعامل الشركة واهتمامها بأدق التفاصيل فيما يتعلق بالمؤمن الفلسطيني من خلال التأكيد على الاستمرار في الوفاء بالتزاماتنا مع المؤمنين والحرص على ضمان جودة الخدمة التي تقدمها الشركة و التميز من خلال تقديم خدمات تأمينية مبتكرة وجديدة توفي باحتياجات المواطن الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن التأمين الوطنية خلال العشرين عاما الماضية قامت بتسديد تعويضات تجاوزت 158 مليون دولار عن مطالبات وحوادث متنوعة، وعملت على توزيع أرباح نقدية تجاوزت 17 مليون دولار، وتم توزيع أسهم مجانية تجاوزت 6 مليون سهم، ووصل إجمالي قيمة الموجودات المؤمن عليها أكثر من مليار دولار أمريكي. و كل مساهم استثمر دولار أمريكي (واحد) في عام 1992 حصل على 12 دولار أمريكي خلال العشرون عاماً الماضية بين أرباح نقدية وتوزيعات أسهم مجانية بالإضافة إلى أرباح رأسمالية على سعر السهم.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية قد تأسست في العام 1992، وهي الشركة الوطنية الأولى والرائدة في قطاع التأمين في فلسطين حيث تقدم الشركة خدماتها التأمينية من خلال إثنان وعشرون فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع محافظات ومدن فلسطين وشبكة وكلائها في كافة المناطق، ويصل عدد الموظفين إلى أكثر من 200 موظف وموظفة يعملوا على تقديم خدمات التأمين الوطنية للجمهور.