الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السوق المالي يقدم اجهزة لجمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 12:15 )
نابلس - معا - تبرع السوق المالي الفلسطيني لجمعية التضامن الخيرية بحوالي 40 جهاز الكتروني و 15قطعة من الاثاث المكتبي.

وجاءت هذه المبادرة الهادفة إلى إثراء مسيرة العمل الخيرية لدعم برنامج العمل الخيري والذي ترعاه مبادرة السوق، المالي من خلال التبرع المقدم لجمعية التضامن الخيرية حيث شمل التبرع على مجموعة من الاجهزة الالكترونية وقطع الاثاث المكتبي.

وأعرب د.علاء مقبول عن سعادته بعلاقات التعاون القائمة مع السوق المالي والتي كانت مستمرة دوما بالجمعية مقدراً تبرعها بهذه الأجهزة حيث تم التبرع بجهاز فاكس واثاث مكتبي خشبي ولوح ابيض وبوديوم خشب وثلاثة اجهزة مقسم تحتوي على 24 جهاز وأعمدة رفوف ورف حديد وحاويات اوراق مكتبية وحامل لوح وجهازين حاسوب وثلاثة انواع من الاحبار.

بالاضافة الى تبرعهم بمجموعة من الاثاث المكتبي وهي كالتالي : اثاث مكتبي خشبي عدد 4 ولوح ابيض عدد3 وبوديوم خشب عدد 1 وكرسي مكتب عدد 2 وكباسة كتب كبيرة عدد 1 وأعمدة رفوف عدد 68 ورفوف حديد عدد 88 وحاويات اوراق عدد 45 وحامل للوح الابيض عدد 1 وكوابل كهربائية مشكلة وفايلات منوعة والعديد اجهزة الوصلات وأجهزة أخرى.

ونوّه د.مقبول إلى الدور الذي تؤديه السوق المالي في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تقع في صلب رسالة السوق وانطلاقاً من ايمانها في هذا الجانب واهتمامها بخدمة المجتمع المحلي منذ نشأتها حيث تنفذ هذه المهمة من خلال برامج الرعاية والدعم التي تقدمها للجمعية سنوياً.

وبالنيابة عن اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وطاقم عملها تقدم د.علاء مقبول بالشكر على مبادرة السوق المالي بنقل هذه الاجهزة مجاناً، وتحملها لمسؤولياتها المجتمعية ودعمها المستمر لقطاع العمل الخيري في الجمعية، مشيراً الى ان السوق المالي يسير وفق مجموعة من القيم الثابتة التي تتبعها في كافة اعمالها وعلاقاتها حيث تقوم بالتبرع سنوياً لصالح التضامن، معرباً عن تقديره لمجموعة السوق المالي ولمدير السوق احمد عويضة.