الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة SECURITY & MORE تنظم يوما ترفيهيا لاطفال كلية الطيرة برام الله

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 17:17 )
رام الله - معا - نظمت شركة " SECURITY & MORE " الطلابية امس، يوما ترفيهيا مفتوحا لاطفال روضة كلية الطيرة برام الله، ضمن مشروع تنفذه مؤسسة انجاز، وبمشاركة عدد من مسؤولي الشركة وموظفيها ومتطوعيها وادارة الروضة.

وتضمنت فعاليات اليوم العديد من الفقرات الترفيهية والفنية الهادفة والتربوية، وقام موظفو الشركة بالغناء والرقص مع الاطفال، كما تم الرسم على وجوه الاطفال، وفي ختام الاحتفال تقديم الهدايا على الاطفال المشاركين.

واوضح مدير الشركة محمود حامد ان شركته هي شركة مساهمة خاصة فلسطينية، تختص بانشاء وتركيب اجهزة الانذار بمواصفات عالية ومميزة تتوافق مع متطلبات الزبائن.

واضاف ان هدف الشركة المساهمة في تعزيز ونشر الامان في المجتمع الفلسطيني، من خلال انتاج وبيع اجهزة انذار الكترونية ذات جودة عالية.

يذكر ان اسم المشروع الذي بدات مؤسسة انجاز بتنفيذه منذ شهر تشرين ثاني العام المنصرم هو ستارت بروجيكت، وتتنافس فيه عدد من الشركات الطلابية من عدة مناطق في الضفة الغربية للحصول على منحة مالية من البنك الاسللامي العربي، لتنفيذ مشروعها المقترح وتطويره، حيث من المتوقع الاعلان عن اسم الشركة الفائزة خلال شهر حزيران المقبل.