الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات لمسة حنان التابعة لنقابة الطب المخبري

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 17:13 )
نابلس - معا - وصلت فعاليات مبادرة لمسة حنان التابعة لنقابة الطب المخبري، ضمن المرحلة الثالثة، الى مدينة نابلس، والتي اطلقها اسامة النجار نقيب الطب المخبري بمباركة من وزير الصحة الدكتور هاني عابدين.

وقام وفد من نقابة الطب المخبري ممثلة بسعيد رواجبة رئيس اللجنة الفرعيه في نابلس وياسر رضوان امين سر نقابة الطب المخبري واعضاء الهيئة الادراية في نقابة نابلس بمرافقة عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والدكتور خالد قادري مدير مديرية صحة نابلس وجمعه حشاش مدير شركة نابلس للمستلزمات الطبية بزيارة مرضى السرطان في محافظة نابلس مرورا بمستشفى الوطني الحكومي.

واستهلت الزيارة بمقابلة الدكتور عبدالرحيم سويسة مدير المستشفى وشرح اهداف حملة لمسة حنان لادارة المستشفى التي تبدأ من زيارة الى مرضى السرطان وذويهم لتقديم هدايا عينية لهم كنوع من الدعم النفسي والتي تهدف بمراحلها الاخرى للوصول الى انشاء مركز تشخيص لمرضى السرطان هو الاول في فلسطين.

وتوجه الوفد بعد ذلك لزيارة المرضى وتم اللقاء مع الدكتور لؤي شاهين اخصائي امراض الدم في المستشفى الذي اطلع الوفد على حالة المرضى وتجاوبهم مع العلاج و تم بعد ذلك توزيع المصحف الشريف على المرضى بالاضافه الى الهدايا العينية.

وفي نفس السياق، توجه الوفد الى مستشفى النجاح الوطني الجامعي والتقى بالدكتور اياد السعدي استشاري امراض الدم والاورام حيث رافق الوفد لزيارة مرضى السرطان وتقديم الهدايا لهم.

وقام الوفد بعد ذلك بزيارة مختبرات الجامعه واللقاء بمديرها د.رامي الزاغة الذي اطلع الوفد على مرافق المختبرات في المستشفى الذي يعتبر من اكبر المختبرات واكثرها مواكبة للتطور.

واكد ياسر رضوان ان هذه الحملة هي حملة مستمرة على مستوى الوطن حتى تحقيق اهدافها, كما وطلبت عنان الاتيرة من وفد النقابة توحيد الجهود لمساعدة مرضى السرطان، مؤكدا الوفد ان هذه مسؤولية وطنية لن تتراجع عنها نقابة الطب المخبري.