الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات البرج يخطفن كأس قدسنا السلوي من الموظفين

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 18:31 )
القدس- معا : شارف مهرجان امير القدس السابع الذي ينظمه تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية في الذكرى الثانية عشرة لرحيل امير القدس فيصل الحسيني، وبرعاية مجموعة علي صلاح وأولاده الآستثمارية على الانتهاء، في الوقت الذي انتهت فيه لقاءات القدم والسلة التي أستضافتهما ملاعب برج اللقلق، أنطلقت يوم اليوم الاثنين بطولة الاسكواش على ملاعب جمعية الشبان المسيحية.

لقاء السلة الذي جمع بنات برج اللقلق المتآلقات ونظيراتهن من نادي الموظفين المقدسي أجرين حوارا سلويا ممتعا عصر يوم امس الاول الاحد، ومخصصا للفئات العمرية الصغيرة التي يعنى بها التجمع في الوقت الحاضر.

اللقاء جرى بحضور رئيس التجمع عمر غرابلي وعضو مجلس أدارة التجمع محمد زيادة ومدير برج اللقلق منتصر ادكيدك، وبحضور مدربي الفريق فارس ابو اسنينية ومصطفى عويس، لينتهي اللقاء بفوز بنات البرج بكأس قدسنا السلوي.

وقام الغرابلي وزيادة وادكيدك بتتويج الفريقان وتقديم الكأس لكابتن بنات البرج.
وأشار الغرابلي ان حفل التأبين المركزي للراحل فيصل الحسيني يوم بعد غد الخميس في برج اللقلق سيتخلله تتويج أبطال كرة القدم القائزين بمهرجان قدسنا، حيث ذهب كأس القدم للآكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا وكأس السلة لبرج اللقلق وكأس الاسكواش سيتحدد مساء غد الاربعاء لمن سيذهب.