السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو غرقود : سعيد بالاحتراف مع البقعة و أتطلع لانطلاقة قوية

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 19:10 )
عمان - معا - وقع امس الفلسطيني إياد أبو غرقود رسميا على كشوف نادي البقعة في فندق القدس بحضور رئيس النادي سالم الشطرات وعضوي الادارة هاني ابو فارس ونجيب فهد .

وغادر امس أبو غرقود الى غزة على ان يعود الاسبوع المقبل ، وقالت صحيفة " العرب اليوم" الاردنية ان ابو غرقود يعد مكسبا حقيقيا لفريق البقعة بكرة القدم حيث ساهم بإحراز نادي شباب الخليل الفلسطيني لقب كأس فلسطين بعدما أحرز هدفين من أصل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعت فريقه مع اسلامي قلقيلية اضافة الى تسجيله "14" هدفا في الدوري "6" اهداف بالكأس .

وعبر ابو غرقود في حديثه للصحيفة الاردني ، عن سعادته الكبيرة بالاحتراف مع البقعة الذي اعتبره كبيرا بادارته ولاعبيه وجماهيره مبينا ان الفريق يضم لاعبين مميزين واثبتوا حضورهم في المنتخب الوطني ، مؤكدا انه يسعى الى تقديم اداء قويا والظهور بصورة طيبة في الموسم الكروي المقبل.

واضاف: اتمنى ان يكون العام المقبل عام الانتصارات والانجازات للكرة البقعاوية التي اعتز بالدفاع عنها و سأضع بصمة لتجربتي الاحترافية .

وكشف ابو غرقود انه تابع البقعة في دوري المحترفين في حين حضر مباراة البقعة والعربي في اياب الدوري مشيدا بقدرات لاعبي الفريق مشيرا الى ان الدوري الاردني يعتبر من الدوريات القوية لوجود لاعبين مميزين الى جانب المحترفين الذين اضافوا نكهة جديدة في ظل المنافسة القوية على الالقاب .

بدوره قال رئيس النادي سالم الشطرات ان اللاعب ابو غرقود يعتبر اضافة نوعية للفريق مبينا ان التعاقد تم معه على انه لاعب من طراز فريد ويملك قدرات فنية عالية ومهاجم صريح مؤكدا ان الموسم المقبل بقعاوي بامتياز .