الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عهود تسلم رئيس بلدية طولكرم درعا تكريميا تقديرا لجهوده

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 14:31 )
طولكرم - معا - سلمت جمعية عهود رئيس جمعية طولكرم درعا تكريميا تقديرا لجهود البلدية في المساهمة في انجاح الاول من ايار بمناسبة عيد العمال، وذلك خلال زيارة رئيس واعضاء الجمعية لبلدية طولكرم.

وحضر اللقاء سليمان الخليل نائب رئيس البلدية، وعضوا المجلس البلدي معتصم التايه وسهيل السلمان، وأعضاء جمعية عهود للثقافة والتنمية علام الحمد الله وجمال برهم وعماد قعدان ومحمد جوابرة ونهاد البركة.

واكد الجلاد أن البلدية تعمل دوما على مد يد العون والمساعدة وبشكل كبير للجميع دون استثناء، وتبذل كل جهد للحفاظ على حقوق العمال وتكريمهم، منوها إلى ان البلدية قامت بتطبيق نظام الحد الأدنى للأجور وفقا لقرار رئاسة الوزراء بهذا الصدد، حيث تعتز البلدية بالعمال كونهم اللبنة الأولى والأساسية، شاكر على اللفتة الكريمة لتكريم العمال وتقديرهم في الأول من آيار.

بدوره، أشار سليمان الخليل نائب رئيس البلدية إلى قرار المجلس البلدي نحو تفعيل المشاركة المجتمعية، وإنشاء وحدة "المشاركة المجتمعية " ضمن الهيكل الإداري للبلدية وللمرة الأولى، وذلك انطلاقا من أهمية الوحدة في متابعة جميع قضايا المشاركة المجتمعية في عموم المدينة والضواحي والمحافظة بشكل عام.

من جهته، شكر رئيس جمعية عهود رئيس بلدية طولكرم والمجلس البلدي على الجهود المبذولة لانجاح فعاليات الأول من آيار مشيرا إلى أن جمعية عهود تهتم بالثقافة الوطنية الهادفة والتنمية خاصة في ظل محاولات الغزو الثقافي.