الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب على رأس المحتفلين بتكريم الغزلان

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 21:44 )
الخليل - معا - شحادة داوود- تحت رعاية هرم الرياضة الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني سيادة اللواء جبريل الرجوب قامت ادارة وجماهير نادي شباب الظاهرية امس بتكريم فريقها الكروي الحائز على بطولة الدوري العام الفلسطيني (دوري جوال للمحترفين).

واقيم الحفل في القاعات الماسية وبحضور اللواء الرجوب والدكتور أحمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الانسان وعلي ياسين مخارزة عضو المجلس الوطني وأكرم ابو علان رئيس بلدية الظاهرية وباسم ابو علان رئيس نادي الظاهرية والدكتور مازن الخطيب الامين العام للجنة الاولومبية مدير شطرة الظاهرية محمد اسليمية وخضر ذياب رئيس اتحاد طرة السلة ورئيس الغرفة التجارية وسليم ابو حماد رئيس ترجي واد النيص واعضاء اتحاد الجنوب ممثلين بالسيد صلاح الجعبري ولؤي ابو اشخيدم ممثل شركة جوال وأحمد ابو عليا ممثل شركة الاتصالات الفلسطينية ورؤساء بلديتي السموع ودورا والسيد ناصر عمايرة ومدير التربية والتعليم في جنوب الخليل فوزي ابو هليل ورؤساء واعضاؤ اقاليم حركة فتح ورؤساء اتحادات وأندية تقدمهم رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي وأسرة اتحاد كرة القدم وجمهور ووجهاء الغزلان وممثلي وسائل الاعلام المكتوبه والمقروئة ولفيف من المدعوين.
|220938|
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل المبدع الاستاذ زياد الوريدات مرحبا بالحضور ومباركا للغزلان اللقب ثم تلا الشبل مؤيد الخضيرات ايات من الذكر الحكيم بعد ذلك عزف النشيد الوطني الفلسطيني ثم ابهرت الطفلة حلا اشرف القيسية الحضور بقصيدة للغزلان نالت اعجاب الحضور وتخلل الحفل عدة فقرات وعروض وثائقية للنادي تحاكي مسيرة الغزلان وانجازاته وجماهيره كذلك تم عرض فيلم وثائقي عن انجازات اللواء جبريل الرجوب ثم فقرة استقبال ابطال الدوري لاعبي الغزلان الذين استقبلتهم الجماهير والحضور بلباسهم المميز والموحد بالابيض والاسود وعلى انغام اغاني الغزلان توجهو للقاعة واحد تلو الاخر محيين الجمهور ومستقبليهم في مشهد نال اعجاب الحاضرين الحاضرين..

بعد ذلك القى رئيس نادي الغزلان باسم ابو علان كلمة الغزلان وادارة الفريق المهنئة مرحبا بالرجوب والحضور في هذا الاحتفال ومعبرا عن تقديره للهامات الداعمة للغزلان في هذا الانجاز التاريخي برعاية صاحب الرؤية الثاقبة اللواء الرجوب . وتطرق ابو علان الى سنوات العمل الاربع الأخيرة وما واجهتهم فيها من صعوبات لكنهم استمروا بالعطاء وصولا لهذا الانجاز مؤكدا أن المسيرة هي امتداد لخطوات من سبقوهم .
|220937|
وقال ابو علان أن الغزلان فازوا بالعديد من الألقاب وفي مقدمتها كأس السوبر وكأس ابو عمار وكأس فلسطين لكن التاج الأغلى وهو لقب الدوري نقدمه هدية لأسرانا البواسل متطلعا الى الرقي بعمل المؤسسة شاكرا بلدية الظاهرية وكل من عمل على تحقيق هذا الانجاز. ثم القى السيد أكرم ابو علان رئيس البلدية أن الظاهرية كانت تستيقظ وتنام على وقع أحداث ونتائج دوري جوال حيث شكلت الجماهير حالة استثنائية فريدة من نوعها يسودها العشق والانتماء للغزلان مقدما شكره لرئيس الاتحاد بارادته الصلبة وادارته الحكيمة مؤكدا أن مثلث النجاح لمؤسسة الغزلان يتمثل بالادارة الحكيمة التي وعدت باللقب والجهاز الفني واللاعبين الاوفياء والجمهور الذي شكل القاعدة المتينة لهذه المنظومة ولم يبخل على ناديه واعدا بمزيد من العمل لدعم النادي ومشاريعه من قبل البلدية التي تبرعت بمبلغ 25 الف شيكل خلال حملة التبرعات..

ثم القى سيادة اللواء جبريل الرجوب(ابو رامي)كلمتة معبرا عن سعادته البالغة وهو يتابع النكهة الظهراوية بامتياز في حفل تكريم ابطال دوري جوال للمحترفين.
وقال اللواء الرجوب أن الاحتلال لطالما سعى لوضع الصعوبات والمعوقات أمام أجواء فيها فرحة وتعاضد مثل ما يحدث اليوم مع تتويج الغزلان مبديا سعادته بالوصول الى هذه المحطة بامتياز.
|220936|
وعبر اللواء عن اعتزازه وافتخاره بجهد الاتحاد والأمانة العامة وكل الطواقم العاملة الذين أوصلونا الى هذه المرحلة
وتطرق الرجوب لأسباب اعجابه بنادي الظاهرية مؤكدا أن اهمها هو الجمهور الصادق والمؤمن والملتزم برسالة النادي الذي جعلت منه نموذجا وقدوة وبوصلة لكل مشجعي الاندية فلذلك هو أجمل ما في الغزلان لأنه يضم كل ألوان الطيف ويعبر عن حالة حقيقية من الالتزام والانضباط بمقتضيات اللعب النظيف والنزاهة.

وقال الرجوب أن اهداء كأس الدوري لأسرى الحرية من قبل رئيس نادي الظاهرية أثار قلبه ونفسه مطالبا الجميع بالعمل على الحفاظ على مكتسبات ومنجزات الدوري التي تحققت بفضل الأضلاع الثلاثة وفي مقدمتها رعاية الرئيس محمود عباس وحكومة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض للانشطة الرياضية ودور القطاع الخاص في دعم الرياضة وخصوصا جوال وبنك فلسطين والحركة الرياضية ممثلة بمجلس الاتحاد والاجهزة الفنية والادارية التي عملت بقمة الشموخ والشهامة الوطنية.
وحيا الرجوب كل من له علاقة بغزلان الجنوب مؤكدا على ضرورة بقاء رئيس النادي في مهمته والمدرب على رأس عمله لأن الوصول الى القمة يعتبر أحيانا سهلا لكن الحفاظ عليها هو الأصعب.

وتطرق ابو رامي الى معركة فلسطين مع الاحتلال في كونغرس الفيفا الذي سيتضمن لأول مرة وضع معوقات الرياضة الفلسطينية من قبل الاحتلال على جدول الاعمال مؤكدا أن معركتنا سنخوضها على أساس أن لدينا رياضة فلسطينية اقليمية دولية تعيش في الفضاء الدولي بقوة القانون الخاص بالاتحاد الدولي واللجنة الاولمبية والامم المتحدة متمنيا من الشعب الفلسطيني دعمنا في هذه المعركة.
|220935|
وتطرق الرجوب الى مناسبة استضافة برشلونة الاسباني حيث سيحضر لاعبوه برسالة رمزية تؤكد على حق فلسطين بممارسة الرياضة بحرية رغم محاولات اسرائيل افساد الزيارة ووضع شروط الشراكة التي رفضها الرجوب مؤكدا أن يوم 3-8 سيكون فلسطينيا برشلونيا بامتياز ولن يكن في الملعب سوى فلسطين وبرشلونة وأننا لن نعطي الاسرائيليين ورقة التوت ليغطوا جرائمهم بحق الرياضة الفلسطينية.

وزف ابو رامي في ختام كلمته بشرى انهاء العمل في استاد الظاهرية قبل نهاية العام الجاري مهنئا الغزلان على الفوز ومقدما لهم مبلغ عشرة آلاف دولار لتدوي القاعة بالتصفيق الحار والهتاف باسم ابو رامي شاكرين له هذا التبرع والاعجاب بفريق الغزلان.. ثم افتتح عريف الحفل الاستاذ زياد الوريدات فقرة التبرعات والتي انهالت على الغزلان بوفرة ونعتذر من الجميع لعدم مقدرتنا على ذكر كل اسماء المتبرعين )ثم تم تكريم .
|220934|
لاعبي الفريق البطل للدوري كما كرم اللواء جبريل الرجوب نادي الظاهرية وحذت حذوه بلدية الظاهرية كما كرم نادي الظاهرية اللواء والبلدية وتلفزيون فلسطين وصحف القدس ممثله بمحرر القسم الرياضي منير الغول ومراسل القدس شحادة داوود) وصحيفة الايام)ممثلة بمراسل الصحيفة خليل الرواشدة) والحياة الرياضية كما قدمت رابطة مشجعي الغزلان هدية تذكارية للواء جبريل الرجوب ليتوجه الجميع في ختام الحفل توجة الجميع الى مأدبة العشاء التي أقامها نادي الظاهرية للحضور.

وقدمت العديد من الاندية هدايا تذكارية لادارة النادي وخرج الجميع والسنتهم تلهج بالشكر لهذا الحفل واعجابا بهذا الجمهور الذي يبهرنا بكل يوم بما هو جديد خدمة ودعما للغزلان وليعبر كل من تواجد بحفل التكريم عن انبهاره لقيمة الحفل وهذا النجاح باقامة احتفالية تكريم الغزلان وهنا لا سيعنا الا ان نقدم كل الشكر للاستاذ بسام جوده الذي اشرف على كل ما يخص هذا الحفل وكان مبدعا كعادته في تنظيم مثل هذة الاحتفالية كذلك تعجز الكلمات عن شكركم افراد الاستوديو التحليلي للغزلان وكل محبي وداعمي الغزلان
|220933|
|220932|
|220930|
|220931|
|220929|
|220928|