الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الكرمل

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 09:23 )
نابلس- معا - رعى بنك الاسكان للتجارة والتمويل حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الكرمل الاساسية في نابلس، وذلك بحضور اولياء امور الطالبات والهيئة التدريسية ومدير المدرسة ومندوبة بنك الاسكان.

وقد تخلل الحفل القاء لبعض الكلمات المعبرة عن الحدث، حيث شكرت الاستاذة قدرية شريده مديرة المدرسة بنك الاسكان على رعايته والتزامه الدائم بدعم مثل هذه الانشطة ورعايتها انطلاقا من الدور الحقيقي الذي يلعبه البنك في تعزيز وتطوير قدرات ومهارات الطلبة وتحفيزهم على مواصلة نيل العلم والمعرفة.

وقالت مخاطبة الطالبات " بسواعدكم الفتية تدور عجلة البناء والتنمية وبعيونكم وعلمكم نرى المستقبل ونستكشف المجهول ونعمل من اجل بناء مجتمع متكامل يسوده المودة والمحبة والتآلف".

وعن الطالبات تقدمت الطالبة سندس الزربا بشكرها وامتنانها لبنك الاسكان لرعايته للحفل، كما ووجهت عميق امتنانها للأهالي على سهرهم الليالي لمساندتهم، مقدرة لدورهم المحفز والمهم لما وصلوا اليه، ووبذات المشاعر نحو الهيئة التدريسية التي كانت بمثابة الام الحنون التي تعلم وتربي لترى ثمار ما زرعت.

وفي ختام الحفل التكريمي تم توزيع الهدايا وشهادات التقديرعلى الطالبات المتفوقات، وقد عبر اولياء الامور عن سعادتهم بانجاز بناتهم، مؤكدين بأن دور الشباب المتعلم والمستنير يمكن من القدرة على تحدي المستحيل، وتخطي كل العقبات التي تقف أمام تنمية المجتمع وتطوره.