الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: المحافظ وقائد المنطقة ومدير الشرطة يتفقدون مديرية النقل

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 14:27 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا ومدير الشرطة المقدم محمد سوالمه صباح اليوم مديرية النقل والمواصلات في المحافظة للاطلاع على سير العمل فيها والخدمات التي تقدمها المدرية للجمهور ، وكان في استقبالهم المهندس عمر سلمان مدير عام المديرية وطاقم الموظفين .

وفي بداية الزيارة رحب المحافظ ابو بكر والوفد المرافق بالمهندس سلمان بمناسبة استلام مهامه الجديدة كمدير عام للمديرية في سلفيت ، مثمنين الجهود التي تقوم بها الوزارة في الحد من المعيقات التي تواجه المواطنين ومتابعة احتياجاتهم وايجاد الحلول لتقديم الافضل للجمهور وتسهيل حركة تنقلهم على كافة الخطوط .

وتطرق ابو بكر لنتائج المسح الجغرافي لخطوط المحافظة الداخلية والخارجية لكافة التجمعات السكانية بالتنسيق مع مراقب عام المرور ووفد من وزارة النقل والمواصلات والتي تندرج في اطار تنظيم قطاع النقل والمواصلات وتطويرة وتنميته ووضع الحلول للمعيقات في هذا القطاع في محافظة سلفيت .

من جهته قدم المهندس سلمان شرحا حول طبيعة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين والتسهيل عليهم وتقديم الخدمات الافضل لهم بما يساهم في دعم وتعزيز صمود المواطنين على الارض .

وفي نهاية الزيارة أكد الحضور حرصهم دائما على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني وحمايته وتامين سلامته وتوفير كل سبل الراحة له .