الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأقصى تستقبل وفدا مصريا

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 15:10 )
غزة-معا- استقبل مساعد الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان اليوم وفد من جمعية المتقاعدين المدنيين بشمال سيناء ووفد من جمعية روافد الخير ضم 45 شخصية، ورافقة في الاستقبال، عميد ضمان الجودة د. يحيى النجار ، ومساعد النائب الإداري والمالي د. سمير مخيمر، وطاقم العلاقات العامة.

ورحب د. علوان بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بزيارة هذا الوفد لجامعة الأقصى، مستعرضاً نبذة تعريفية عن الجامعة وعن تطورها العمراني والتعليمي وارتقاءه اليوم الى أعلى المستويات المهنية، وبين على أن جامعة الأقصى هي الأكبر في فلسطين من حيث المساحة ويوجد بها كليات وتخصصات متميز.

وأوضح أن جامعة الأقصى تعتبر من أقل الجامعات سعراً للساعة الدراسية بالنسبة للجامعات الفلسطينية، متمنياً بأن يدوم التواصل والتعاون المشترك بين جامعة الأقصى وجمعية روافد الخير.

وشكر رئيس الوفد ورئيس جمعية روافد الخير د. شرف السيد خلف إدارة جامعة الأقصى على هذا الاستقبال ، معرباً عن سعادته بزيارته الى جامعة الاقصى التي وصفها بالعريقة والمتميزة في مجال العلم والمعرفة ، مبيناً بأن الوفد يمثل جميع فئات المجتمع المصري ومتخصصين بجميع المجالات التعليمية.

وبين نائب رئيس جمعية روافد د. احمد الخطيب على أن هذه الجامعة هي أحد صروح العلم الشامخة المغمسة بالعلوم وبجميع المجالات الاخرى ، مشيراً أن بالرغم من المعاناة التي يعانيها أهل غزة والحصار المفروض عليه من قبل الاحتلال الإسرائيلي إلا أنه شعب متعلم وعزيمته قوية وهذه العزيمة تأتي بالعلم أولاً والمقاومة.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر إدارة الجامعة لما قدمته لهم من حسن الاستقبال والضيافة ، واعدين بسلسلة من الزيارات الأخرى الى جامعة الاقصى.