الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد لـ "بال ثينك للدراسات الاستراتيجية"

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 16:10 )
غزة- معا - نظم بال ثينك للدراسات الاستراتيجية هذا الاسبوع اجتماع هيئة عامة للمساهمين لإجراء انتخابات مجلس الإدارة في مقره الكائن في مدينة غزة، وعقد الاجتماع برئاسة عمر شعبان، مؤسس ومدير بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، وبحضور 12 عضواً من اعضاء الهيئة العامة للشركة.

وأكد عمر شعبان على دور بال ثينك للدراسات الإستراتيجية في إثراء و تعزيز وتشجيع النقاش والتحاور والتفاكر حول القضايا التي تهم حاضر ومستقبل الشعب الفلسطيني، واشار الى اهمية التعاون مع المؤسسات العامة في المجال البحثي على الصعيدين المحلي والدولي وذلك من اجل الرقي بالمجال البحثي وخدمة المجتمع الفلسطيني.

كما قدم عمر شعبان ملخصاً عن انشطة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية خلال الاعوام السابقة خاصة في مجال المصالحة الفلسطينية واللقاءات النوعية التي نظمها بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، بالاضافة الى الاوراق البحثية التي تم انتاجها واهمها ورقة المصالحة الفلسطينية التي تم انتاجها في عام 2007.

وعقب تقييم الإتجازات السابقة وتحديد الأهداف المستقبلية، قام اعضاء الهيئة العامة بترشيح أنفسهم لانتخابات مجلس الإدارة الجديد وجرت الإنتخابات حسب القوانين والأنظمة المتعارف عليها بحضور المستشار القانوني للشركة مروان عثمان، وتمت الانتخابات بنجاح ضمن إطار ديمقراطي محفوف بالشفافية والنزاهة، وبناءً على نتائج الانتخابات تم اختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد وهم: فيصل الشوا رئيس مجلس الادارة، حازم القواسمي نائب رئيس مجلس الادارة، رهام الوحيدي أمين الصندوق،يوسف شعث أمين السر، نادية ابو زاهر، مروان ترزي، فؤاد حمادة، عدنان ابو عامر، وسيم الهبيل.

الجدير بالذكر ان بال ثينك للدراسات الاستراتيجية قامت خلال الفترة السابقة بعقد العديد من الاجتماعات وذلك من اجل زيادة اعضاء الهيئة العامة للمساهمين حيث وصل عدد اعضائها الى 19 عضواً.