الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف جنين تزور مديرية شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 18:01 )
جنين - معا - بحث الشيخ حسن شحادة مدير اوقاف محافظة جنين والوفد المرافق له سبل تعزيز التعاون المشترك مع مديرية الشرطة في محافظة جنين، وزيادة التشبيك والتواصل والتعاون في المجالات المشتركة، وفي مجال الدروس الدينية والوعظ لافراد الشرطة، وتنمية العلاقة التكاملية والتي تعزز الانتماء لديننا الحنيف ووطننا المعطاء . جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها مديرية الاوقاف لمديرية شرطة جنين اليوم.

وعبر مدير شرطة محافظة جنين المقدم علي ابحيص عن بالغ سروره لهذه الزيارة، مطلعا الوفد بجحم وعظيم المسؤولية الملقاة على افراد الشرطة في خدمة المواطن ودورهم في بث رسالة الامن والامان للمواطن والمحافظة على ارواح واملاك المواطن ومقدرات الوطن، مثمنا الدور الذي تقوم به الاوقاف وبرامجها الوعظية والارشادية وكذلك الدروس المعطاة سواء لرجال الامن او للمواطنين بصورة عامة والتي تحث على الفضيلة وتبين للمواطنين سبل العيش السعيد والامان وكذلك تبصيرهم باحكام دينهم ودنياهم.

واكد شحادة ان رسالة المديرية تقوم على تعزيز الانتماء لهذا الدين العظيم، وتعزيز انتماء المواطن لبلدة ولاصحاب الجباه العالية رجال الامن والذي نفتحر بهم وبدروهم الرائد والطليعي في خدمة الوطن وحفظ امنه وكرامته، مضيفا ان المحافظة على المواطن، ومقدرات الوطن تتاتى بالتعاون التام من قبل الجميع والانصهار ببوتقة واحدة مشيدا بالعلاقة الوطيدة والقوية ما بين الشرطة ومديرية الأوقاف والتي تهدف بالأساس لخدمة أهالي المحافظة والوطن وتوجيههم إلى طريق الخير والطريق الصحيح التي يحث عليها ديننا الحنيف.

وقال ان امن المواطن مقدس ، ونبذل كل ما من شانه ان يخدم الوطن وان يعيش الجميع تحت سيادة القانون والذي هو فوق الجميع، وقدم شحادة شرحا مفصلا عن عمل مديرية الاوقاف وبرامجها المختلفة واهدافها والخطط الطموحة للارتقاء بالعمل الوقفي وكل ما من شانه ان يخدم رسالة الاسلام ورسالة الوطن.

وتطرق الاجتماع الى العديد من الامور وسبل رفع وزيادة وتفعيل التعاون المشترك وتكثيف اللقاءات والتنسيقات بالمواضيع الارشادية والدعوية وكل من من شانه ان يضيف لبنة صالحة في صرح هذا الوطن الغالي والذي يكبر ويزداد القا بامجاد ابنائه وسواعده الخيرة، واتفق الجانبان على ضرورة حلحلة مشكلة البسطات والعربات وايجاد حل مناسب لها والتي تغطي الشارع المحاذي لمبنى الاوقاف عداعن اغلاقها للباب الرئيس للمديرية، والتي تعيق وصول المواطنين والمراجعين والموظفين لمبنى الاوقاف بحرية،وكذلك العمل الجاد والسريع على اخراج العربات التي تبيت بياتا شتويا وصيفيا وخريفيا وريعيا داخل اروقة مجمع الاوقاف حيث يعاني التجار هناك معاناة كبيرة جراء ذلك.

وفي نهاية الاجتماع قدم شحادة نسخة من القران الكريم لمدير الشرطة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في خدمة ابناء هذا الوطن .