الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 12:59 )
جنين- معا- نظمت بلدية الزبابدة يوما ترفيهيا لأبناء البلدة من سن عامين وحتى 14 عاما بدعم من جمعية بيت اللقاء في بيت جالا من خلال مؤسسة هدايا الأمل في مدينة برلين الألمانية بحضور ما يزيد عن ستمائة طفل وطفلة وذوي الأطفال في قاعة بلدية الزبابدة.

ورحب يحيى حروب نائب رئيس البلدية بالمشاركين في اليوم من الأطفال وذويهم ومقدما الشكر الكبير لكافة من ساهم في إنجاح هذا اليوم طالبا من الحضور المشاركة الفاعلة في فعاليات اليوم المفتوح.

من جانبه فقد أكد القس عطا الله العيساوي على سعادته الكبيرة لرؤية هذا العدد الكبير من شباب المستقبل في البلدة متمنيا لهم الاستمتاع في هذا النشاطات وشاكرا كل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم.

بدورة أكد القس جوني شهوان مدير المشروع أن هدف المشروع هو وضع البسمة على وجوه الأطفال لما له من أهمية في حياة الطفل وفرحته في الحياة.

وبعد ذلك تم تقديم سكتش مسرحي هادف للأطفال وبعض الأغنيات والترانيم التي نالت إعجاب الحضور وشارك الأطفال في أداء الحركات الإيقاعية.

وتم توزيع الهدايا للأطفال من كافة الأعمار المشاركة بحضور ذويهم الذين قدموا الشكر لكافة من ساهم في رسم الفرحة والسرور والبهجة على وجوه أطفالهم.