الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم محاضرة في تقوع حول إجراءات السلامة المرورية

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 15:39 )
بيت لحم -معا- نظمت الشرطة صباح اليوم محاضرة توعوية حول السلامة المرورية لعدد من معلمي المدارس وأعضاء وموظفي المجلس البلدي في بلدة تقوع قضاء بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم التوعية والإرشاد بإدارة شرطة المرور وطاقم من إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم ألقوا صباح اليوم محاضرة حول السلامة المرورية لعدد كبير من معلمي المدارس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وذلك بحضور السيد حاتم صباح رئيس بلدية تقوع وحشد من الأهالي في قاعة البلدية .

من جهته إستعرض الملازم شادي نجاجرة مسؤول التوعية المرورية أثناء اللقاء خطة الشرطة في العمل من أجل نشر الوعي المروري بالتعاون مع البلديات والمؤسسات الشريكة على الصعيد المحلي ، وأكد على أن الشرطة على استعداد كامل لتقديم المحاضرات لنشر الوعي الثقافي بما يتعلق بالسلامة المرورية.

وشدد على دور المعلمين وأعضاء المجلس البلدي كل في مكانه لمساندة الشرطة للتخفيف من حوادث الطرق والتزام الأهالي من خلال الوقوف على دورهم في الحفاظ على حياة أبنائهم وتوعيتهم بما تسببه حوادث الطرق من خطر عليهم وأخذ الحيطة والحذر أثناء ذهابهم إلى مدارسهم والمغادرة منها .

وأضاف البيان أنه تم الاتفاق مع بلدية تقوع على أن يكون برنامج بالتعاون مع الشرطة من أجل تكثيف المحاضرات لأولياء الأمور وطلبة المدارس من خلال المخيمات الصيفية التي ستقام في البلدة في الأيام القليلة القادمة وتدريب طلاب المدارس على كيفية قطع الشارع باستخدام الإشارات المرورية وتقديم النصائح والإرشادات وخاصة بالسلوكيات الصحيحة التي تتعلق بعابر الطريق لتفادي وقوع الحوادث .

من جانبه تقدم حاتم صباح رئيس بلدية تقوع بالشكر والتقدير والعرفان لما تقوم به شرطة بيت لحم ممثلة بسيادة المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ، وأشاد بدور منتسبي الشرطة الذين يعملون ليل نهار للحفاظ على الأمن والاستقرار ، وأثنى على مساعي الشرطة المكثفة في التواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية في كافة المجالات من منطلق الحرص على المصلحة العامة .