الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة الأمل النموذجية تخرج الفوج الرابع عشرمن أطفال التمهيدي

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 15:43 )
اريحا - معا - حتفلت روضة الأمل النموذجية التابعة لجمعية رعاية الأيتام في أريحا , بتخريج الفوج ( 14 ) من اطفال التمهيدي, وذلك على مسرح بلدية أريحا وبحضور مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش , وفضيلة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة العليا لعلماء المسلمين في فلسطين, ورئيس جمعية رعاية الأيتام الشيخ حرب جبر, وخميس القادري ممثل محافظة أريحا والأغوار ومشرفة رياض الأطفال إيمان الشريف ومسؤول العلاقات العامة في التربية و التعليم موسى ابورومي وعدد من شخصيات المجتمع و مدراء الدوائر و المؤسسات وأهالي الخريجين.

و في كلمته هنأ الحواش إدارة الروضة والمدرسة بمناسبة تخريج الفوج (14) من أطفال الروضة , و منح ترخيص الروضة لخمس سنوات قادمة , مشيراً الى ان هذا الأمر يدلل على حرص إدارة الروضة و المدرسة تحقيق المعايير المطلوبة و التي تفرضها وزارة التربية و التعليم للحفاظ على سلامة الأطفال في الروضة، مشيراً الى ان محافظة اريحا و الاغوار تضم 30 روضة 4 منها تم منحها ترخيص لخمس سنوات قادمة , و ان وزارة التربية و التعليم مع بدية العام افتتحت روضتين حكومتين في محافظة اريحاو الاغوار في منطقة زبيدات وفصايل, و ذلك ايمان منها باهمية مرحلة رياض الاطفال و اعتبارهامرحلة الزامية ومهئية لمرحلة المدرسة.

كما شكر الحواش إدارة الروضة على تميز الروضة ومشاركتها الفاعلة والمميزة في مهرجان رياض الأطفال , الذي نظمته مديرية التربية و التعليم.

من جانبه تحدث جبر عن نشأة الجمعية والمؤسسات التعليمية التابعة لهامنذ 15 عاما, كما أعلن عن حصول الروضة على ترخيص لخمس سنوات قادمة بعد توافر الشروط المطلوبة فيها, وقدم شكره لكل من ساهم في دعم الجمعية و الروضة من مؤسسات وافراد, كما شكر كل العاملين في الجمعية والروضة والمؤسسات التابعة لها.

كما اعلن عن الاحتفال بوضع حجر الاساس لمدرسة الامل النموذجية و مركز الامل التخصصي والذي ستبادر الجمعية بانشائهما.