الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تنظم دورة حول أهمية "الاتيكيت المهني"

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 09:18 )
بيت لحم- معا - نظّم مركز صاحبات الأعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، دورة تدريبية حول "أهمية الاتيكيت المهني والبروتوكول لسيدات وصاحبات الأعمال" المسجلات ضمن عضوية الهيئة العامة.

وقدّمت المدربة هيفاء الشوا عرضا مفصلا حول فن التواصل مع الآخرين والمصافحة المهنية، وطرق التعامل في الاجتماعات والمناسبات الرسمية واتيكيت المائدة للمهنيين، وغيرها من المواضيع التي تهم السيدات في الحياة العملية والاجتماعية.

كما وتناولت أهمية دور الاتيكيت والبروتوكول في مجال العمل باعتباره أهم الأصول الاستراتيجية للمؤسسات التجارية والصناعية، مستعرضة مجموعة من الوصايا والنصائح العملية حول كيفية تكوين انطباعات أولية ايجابية، وأسلوب قراءة لغة الجسد في الفعاليات الاجتماعية في القسم الأول من التدريب، أما القسم الثاني فاشتمل على التطبيق العملي لآداب المائدة المهنية.

من جانبها، شكرت ماجدة سلسع عضو مجلس الادارة المشاركات على حضورهن والتزامهن بأعمال الدورة.

كما وأكدّت المشاركات في نهاية الدورة على حاجتهن لمثل هذه الدورات المتخصصة في مجال تطوير الذات على المستوى المهني، مشيدات بدور المركز في تعزيز الثقة ورفع الكفاءة بين أوساط سيدات وصاحبات الأعمال في المجتمع، لدفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تمكين المرأة لتكون قوة فعَالة وأكثر انتاجية في محافظة بيت لحم.