الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين ينعى عضو أمانته العامة حسام زيدان

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 18:16 )
طولكرم -معا- نعى الاتحاد العام لعمال فلسطين اليوم، عضو أمانته العامة النقابي حسام زيدان الذي توفي صباح اليوم بمدينة طولكرم.

وأكد الاتحاد ان الخسارة كبيرة بفقدان عضو الامانة العامة حسام زيدان، بما امتاز به دائما من احساس عال بالمسؤولية، والحرص على القضايا العمالية ومتابعتها، والنضال مع العمال من اجل الحقوق العمالية الكاملة، التي تكفل شروط الحياة الكريمة لهم.

وشارك اليوم وفد نقابي مكون من الامين العام حيدر ابراهيم، واعضاء الامانة العامة للاتحاد، وعدد من النقابيين، ورئيس فرع الاتحاد واعضاء الهيئة الادارية لاتحاد طولكرم، بمراسيم جنازة وتشييع حسام زيدان التي تمت في مسقط رأسه بلدة دير الغصون شمالي محافظة طولكرم.

والقى نائب الامين العام محمد العرقاوي كلمة باسم الامين العام وباسم الامانة العامة، عبر خلالها عن مشاعر الحزن لرحيل الزميل ابو فادي، مشيدا بمناقب ونضالات زيدان وتفانيه في خدمة الطبقة العاملة الفلسطينية وخدمة عمال فلسطين، من خلال مسؤولياته ودوره المباشر في الامانة العامة وفي العديد من لجان الاختصاص على المستوى الوطني ومن موقع مسؤولياته ايضا بفرع الاتحاد بمحافظة طولكرم.

والقيت في التشييع العديد الكلمات لكل من جميل شحادة أمين عام الجبهة العربية الفلسطينية، وصائل خليل منسق القوى الوطنية، وعبد الرحمن زيدان نيابة عن عائلة الفقيد، حيث عبرت الكلمات عن مناقب الفقيد ودوره الوطني والنقابي في الاتحاد العام لعمال فلسطين ومنشأه العمالي النقابي وارتباطه بقضايا وحقوق العمال.