الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

متحف طولكرم والتربية يكرمان الفنان اياد عواد من التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 00:45 )
طولكرم - معا - كرم متحف اثار طولكرم ومديرية التربية والتعليم بطولكرم صباح اليوم، المشرف الفني في التوجيه السياسي والوطني الفنان اياد عواد، بحضور مدير التوجيه السياسي والوطني بدر الضميري وكادر التوجيه السياسي والوطني.

حيث قام النائب الإداري لتربية طولكرم ساجي القبج ومدير قسم النشاطات عدنان قعدان ومنتصر العناني بزيارة لمقر التوجيه السياسي بطولكرم والتقوا مدير التوجيه بدر ضميري وهيئة التوجيه وقام القبج بتقديم شهادة تقدير من مديرية تربية طولكرم للفنان المبدع إياد عواد، الذي قدم رفدا كبيرا للمدارس ممثلا للتوجيه السياسي بعمل رسومات تراثية ووطنية شملت العديد من المدارس بلوحات تعني فيها رسالة الوطن.

كما قام مدير متاحف الشمال في وزارة السياحة والاثار خالد الهمشري وأمينة المتحف حنان جبارة بتقديم شهادة تقدير للفنان اياد عواد تقديرا لجهوده المتواصلة مع المتحف بعمل مجسمات فنية تراثية، حيث قدم الهمشري شكره للفنان اياد عواد معربا عن امله باستمرار التعاون ما بين مكتب التوجيه السياسي والوطني ومتحف اثار طولكرم لانجاز مزيد من الاحتياجات الفنية المساندة للمتحف واليات العمل المتحفي.

بدورة وجه الضميري شكره للتربية ممثلا القبج ووفد التربية على هذه الزيارة، مؤكدا على التعاون الكبير والبناء ما بين التربية والتوجيه السياسي من خلال النشاطات الهامة والمفيدة والمجدية عمليا في ترسيخ المبادئ الوطنية من خلال الرسالة المشتركة.

واكد ساجي القبج على التعاون الدائم والشراكة مع التوجيه للأهمية القصوى لحمل رسالة "معا لطلابنا وطالباتنا والهيئات التدريسية والفائدة الكبيرة التي يجنيها طلبتنا من ذلك"، كما واضاف القبج بأن مدارسنا مفتوحة للتوجيه بأي وقت.

واكد على ان رسومات الفنان اياد لها بصمات واضحة ورائعه على واجهات المدارس تعبر عن رسالة وطنية وتراثية، وسلمه شهادة تقدير على حضوره الدائم من خلال لوحاته تقدير من تربية طولكرم له وللتوجيه السياسي وطاقمه الفاعل، متمنيا للقبج إستمرارية التعاون لتشمل لوحاته الوطنية والتعبيرية الواقعية كل مدارس المحافظة مع السنوات المقبلة.

بدوره وجه الهمشري شكره للتوجيه السياسي والوطني على تعاونهم وتواصلهم من اجل المحافظة على التراث الفلسطيني من خلال عمل المجسمات التراثية الفنية التي نفدها الفنان اياد عواد.