الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تنفذ حملة تشجير واسعة جنوب مخيم دير البلح

نشر بتاريخ: 13/04/2007 ( آخر تحديث: 13/04/2007 الساعة: 10:25 )
دير البلح- معا- نفذت حركة "فتح" - منطقة الشهيد سعد صايل التنظيمية- اليوم الجمعة, حملة تشجير واسعة, بالتعاون مع مفوضية العمل الجماهيري في شارع جنوب مخيم دير البلح.

وأكد إكرامي بركة, مفوض الإعلام في منطقة الشهيد سعد صايل, أنه تم تشجير 300 شتلة من أشجار البونسيانا، الفيكس نيتدا، والنخيل.

ومن جهته, قال إياب أبو دغيم أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد سعد صايل بدير البلح:" أن هذه الحملة للتشجير تأتي في إطار فعاليات الحركة المتنوعة والمتعددة إحياءا لذكرى مجزرة دير ياسين، وذكرى استشهاد أمير الشهداء خليل الوزير أبو جهاد وأبو يوسف النجار".

وأضاف أبو دغيم, "أننا في حركة فتح سنواصل برامجنا الجماهيرية والمجتمعية، إيمانا منا بدور الحركة في استنهاض كافة الطاقات لغرس قيم العمل التطوعي ومفاهيمه وأهميته، قائلاً:" اننا إذ نغرس الأشجار بهذه المناسبات الوطنية، نذكر بأننا سنواصل المسيرة على طريق العطاء للوطن والشعب، سنجعل أرضنا خضراء رغم ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حصار ظالم امتد لأكثر من عام".

وأشاد أبو دغيم, بتعاطي الأهالي في جنوب مخيم دير البلح, والذي تم تشجير شارعه الرئيسي والممتد لحوالي كيلو متر تقريبا، ويشار الى انه تم تشجيره على الجانبين.

وقال إياد العطي, مفوض العمل الجماهيري:" أننا جاهزون دائما للمشاركة في كافة الفعاليات التي تعود بالفائدة على الوطن والشعب، ونحرص على تنسيق فعالياتنا التطوعية مع كافة الجهات التي تنفذها".

وفي نهاية الحملة, شكر أبو دغيم, تعاون الأخوة في وزارة الزراعة بتوفير الأشتال اللازمة لحملة التشجير، واعداً بتنظيم وتنفيذ المزيد من هذه الحملات.