الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني نعيم تستقبل وفدا عن مشروع الحد من المخاطر

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 16:57 )
الخليل-معا- استقبل نائب رئيس بلدية بني نعيم عيسى احمود وبحضور أعضاء المجلس البلدي محمود المناصرة ومحمود حجوج و وليد حراحشة، محمد إسماعيل مناصرة ومسؤول قسم الصحة والبيئة في بلدية بني نعيم ثائر زيدات، وفدا من برنامج الحد من المخاطر الذي ينفذ في بلدة بني نعيم وكان على رأس الوفد الزائر "ديبرا" ممثلة برنامج الحد من المخاطر وإسماعيل محمود منسق برنامج الحد من المخاطر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وإياد مناصرة المنسق الميداني لمشروع الحد من المخاطر.

في البداية رحب نائب رئيس بلدية بني نعيم، بالوفد الزائر، مثمنا هذه الزيارة، معربا عن شكره لما تم انجازه في بلدة بني نعيم من برنامج الحد من المخاطر، وأعرب عن أمله في ان يستمر هذا البرنامج في البلدة لما له من ضرورة وحاجة لتطويره.

من جانبها أعربت ممثلة برنامج الحد من المخاطر ان هذه الزيارة تهدف إلى عمل تقييم للبرنامج خلال السنوات السابقة وان هذا البرنامج له أهمية كبيرة في مجال مكافحة الكوارث في حال حدوثها، كما وأكدت على ضرورة إدراج برنامج الحد من المخاطر ضمن الخطة الإستراتيجية لبلدة بني نعيم والعمل على تحديثا بشكل مستمر.

ودار نقاش خلال الاجتماع بمشاركة كافة المشاركين من اجل دراسة إمكانية تجديد المشروع في البلدة لا سيما وان بلدية بني نعيم شرعت بتجهيز مقر للدفاع المدني في البلدة ولما لهذه الخطوة من دور ايجابي في تنفيذ أهداف مشروع الحد من المخاطر.