الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبرز قرارات لجنة المسابقات العامة في اجتماعها الذي عقد يوم امس الخميس

نشر بتاريخ: 13/04/2007 ( آخر تحديث: 13/04/2007 الساعة: 13:13 )
بيت لحم - معا - - من مقرر الجلسة محمد النادي-عقدت لجنة المسابقات العامة جلسة لها بحضور جورج غطاس نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعزام اسماعيل رئيس اللجنة والاعضاء محمد النادي، مصطفى الشرباتي، محمود خليفة، خالد عرباس، حسني يونس، فتحي براهمة ، منير الغول وغياب عارف عوفه.
وبحثت في الامور التالية:
اولا: الاعتراضات:
على ضوء المستندات المتوفرة والموجودة لدى لجنة المسابقات وبعد دراسة اعتراض نادي بروقين فقد تبين للجنة ان اللاعب لبيب يوسف جبري علي احمد المسجل في ملاك نادي سلفيت قد شارك اللعب فعلياً في فريق نادي كفر الديك امام فريق بروقين ضمن بطولة الكأس وعليه فقد تقرر تخسير فريق كفر الديك واعتبار فريق بروقين متأهلاً للمرحلة الثانية لبطولة الكأس عن محافظتي قلقيلية وسلفيت، علما بأن المباراة جرت على ملاعب بلدية قلقيلية يوم السبت 7/4/2007.
ثانيا: بطولة درع المرحوم الدكتور راسم يونس لعام 2007:
1- تثبيت نتائج جميع المباريات السابقة في بطولة درع المرحوم الدكتور راسم يونس التي جرت يومي الجمعة والسبت 6و7/4/2007.
2- درست لجنة المسابقات تقارير حكام المباريات التي جرت واتخذت القرارات التالية:
أ- مباراة الامعري+ هلال القدس
توقيف اللاعب علاء سعيد مطير من ملاك فريق نادي هلال القدس عن اللعب مع فريقه لمدة شهر اعتبارا من 12/4/2007 وتغريمه مبلغ خمسون ديناراً اردنياً لاساءته السلوك تجاه حكام المباراة عملاً بالمادة 16/8 البند الثالث من لائحة المسابقات العامة.
ب- مباراةعسكر + اسلامي بيت لحم
توقيف اللاعب زهير اسماعيل عرفه من ملاك مركز عسكر عن اللعب مع فريقه لمدة شهر اعتبارا من 12/4/2007 وتغريمه مبلغ خمسون ديناراً اردنياً لاساءته السلوك تجاه حكام المباراة عملا بالمادة 16/8 البند الثالث من لائحة المسابقات العامة.
ج- مباراة سلوان+ وادي النيص
لفت نظر ادارة نادي سلوان لضبط مسلكيات لاعبيها اثناء المباريات بناء على ماجاء في تقارير حكام المباراة.
د- على كل فريق احضار كرتين صالحتين مناسبتين للملعب الذي تقام عليه المباراة قبل البدء بها وتذكر لجنة المسابقات الاندية المعنية انها ستفرض غرامة مالية مقدارها خمسون دينارآً اردنياً على كل ناد لا يلتزم بذلك عملاً بالمادة 6/12 من لائحة المسابقات العامة.
هـ- على جميع الاندية الاعضاء تقديم جميع مستنداتها الخطية الى لجنة المسابقات ودون تأخير وبالعكس فان اللجنة ستتخذ الاجراء اللازم بحق الاندية المخالفة، على ان يتم تقديم تلك المستندات الخطية خلال مدة اقصاها 30/4/2007.
ثالثا: شؤون الحكام
توصي لجنة المسابقات العامة بناء على طلب حسني يونس رئيس لجنة الحكام المركزية بالمحافظات الشمالية باعداد باجات للحكام وهويات ممغنطة لهم وتقارير وبطاقات لادارة المباريات.
رابعا: بطولة الكأس لعام 2007
أ- تذكر لجنة المسابقات العامة ان المشاركة في بطولة الكأس لاندية الدرجتين الممتازة والاولى هي الزامية واختيارية لباقي الدرجات.
ب- على الاندية المعنية تسديد رسوم هذه البطولة خلال مدة اقصاها 27/4/2007والبالغة مائتي شيكل.
جـ- على الفرق المتأهلة من الدوري العام للمناطق للمرحلة النهائية والبالغ عددها (13) ناديا اضافة لنادي الموظفين/ القدس والراغبة بالاشتراك في بطولة الكأس ارسال كتاب رسمي بذلك الى لجنة المسابقات العامة مع دفع الرسوم المقررة البالغة مائتي شيكل في اقرب وقت ممكن.
خامسا: شؤون اللاعبين
< تقرر رفع العقوبة عن اللاعب محمود عمر ابو طير من ملاك ام طوبا/ القدس والسماح له باللعب اعتبارا من 12/4/2007.