الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي تنظم عملاً تطوعياً

نشر بتاريخ: 01/06/2013 ( آخر تحديث: 01/06/2013 الساعة: 17:14 )
نابلس - معا - أحمد السده – إعلام مفوضية نابلس : نظمت مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي عملاً تطوعياً بشارع رفيديا الرئيسي، تمثل في تنظيف جانبي الشارع من الأوساخ والأتربة وطلاء الأرصفة بالدهان وطلاء الأشجار بالشيد وزراعة الأشجار، وشارك في هذا النشاط المجموعات الكشفية في المحافظة، وبدعم من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية، وبإشراف بلدية نابلس .

وفي هذا الخصوص أكد رئيس بلدية نابلس الأستاذ غسان الشكعة الذي زار المكان على أهمية بناء الشباب والنشء والمحافظة عليهم من خلال غرس حب الوطن بوجدانهم، والعمل معهم للرقي به والمحافظة عليه، شاكرا لهم جهودهم الطيبة بتنظيم وتنفيذ هذا المشروع الذي يحمل في طياته رسالة مهمه للجميع بوجوب المحافظة على الممتلكات العامة .

ومن جهته شكر قائد مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي القائد جبرا زرافيلي المجموعات الكشفية المشاركة بالعمل التطوعي، وجمعية الكتاب المقدس لدعمها المشروع، وبلدية نابلس التي لإشرافها على تنفيذ العمل التطوعي .

وبدوره أكد رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر على دور الحركة الكشفية ببناء المواطن والوطن، وان الخدمة العامة تعتبر ركيزة من ركائز الحركة الكشفية بالبناء والتطوير .

وشارك بالعمل التطوعي كل من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي المنظمة للعمل التطوعي، و مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني، و مجموعة مرشدات أكاليل التابعة لجمعية الفتيات المبدعات، ومجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة، ومجموعة كشافة مرشدات نادي جبل النار .

والجدير بالذكر أنه قد رافق المشاركين في العمل التطوعي رئيس البلدية الأستاذ غسان الشكعة ومدير صحة بلدية نابلس الدكتور نضال منصور، وأعضاء مفوضية محافظة نابلس ممثلين بالمفوض الكشفي القائد شوكة لبادة، ورئيس المفوضية القائد أيمن مظهر، وأمين سرها القائد جبرا زرافيلي، ومسئول اللجنة الإعلامية القائد مهند السدة، ومسئولة العلاقات العامة القائدة مي عبد الهادي، وقادة الفرق ممثلين بالقادة عماد اشتيوي، دجى مسروجي، رويدا ربايعة، محمد باكير، جريس زرافيلي .