الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة خان يونس تستنفر همم اللاعبين والجماهير للحفاظ على لقب الدوري

نشر بتاريخ: 01/06/2013 ( آخر تحديث: 01/06/2013 الساعة: 16:41 )
غزة - معا - محمد حجاج - ونحن نعيش الهزيع الاخير من بطولة الدوري العام الممتاز في محافظات غزة فقد تعالت الاصوات المنادية والمطالبة لاعبي الفريق الاول بنادي شباب خان يونس الذي يحمل لقب" النشامى" عن جدارة واستحقاق بالمزيد من التعاضد والتكاتف خلال المباريات الثلاث المتبقية للفريق في البطولة من اجل المحافظة على استمرار بقاء تاج البطولة ولقبها في خزائن النادي للموسم الثاني على التوالي.

وتركزت المناشدات في مجملها وتوجهت بشكل رئيسي نحو لاعبي الفريق وهم بلا شك جاهزون لخوض النزالات المتبقية بروح الاصرار والعزيمة, وعليهم التعويل اولا واخيرا في تحقيق هذا الهدف المبتغى لكافة ابناء محافظة خان يونس. بالإضافة الى الوقوف خلف الفريق والجهاز الفني له وعلى راسه المدرب طه كلاب ومساعده نصر عوض.

عضو مجلس الادارة السابق بالنادي رياض ابو شمالة اعتبر "ان الوقت لم يفت بعد للحفاظ على اللقب مطالبا لاعبي الفريق بالمثابرة والجد والاجتهاد واستلهام روح البطل في الموسم المنصرم واعتبار اللقاءات المقبلة لقاءات كوؤس ,وانهاء الموسم الكروي بما يرضي طموحات ابناء المحافظة الثانية في محافظات غزة.

وبحسب ابو شمالة فان" المراحل الثلاث المتبقية ستكون حاسمة ولن يحسم لقب البطولة الا مع انتهاء صافرة لقاءات الفرق المتنافسة رغم فارق النقاط الموجود حاليا بين متصدر البطولة شباب رفح والمركزين الثاني والثالث اللذين يحتلهما خدمات رفح وشباب خان يونس, لافتا ان كرة القدم لا تعرف المستحيل ’وفارق النقاط الثلاث يمكن تعويضه بمباراة واحدة على حد تعبيره, وهناك بطولات كبيرة في الدوريات المختلفة تم حسمها في اللحظات الاخيرة".

ولم ينس ابو شمالة مطالبة جماهير الفريق الوفية بالزحف خلف الفريق خلال اللقاءات المتبقية وتشجيع الفريق بحرارة والتحلي بالصبر والاخلاق والحفاظ على الروح الرياضية التي عهدتها الجماهير الكروية عن جماهير النشامى.

وبالحسابات المنطقية فان شباب خان يونس سيلاقي خلال المراحل الثلاث المتبقية من عمر الدوري كلا من المشتل يوم الثلاثاء المقبل 4-6 في الاسبوع العشرين ثم يلاقي على ملعبه فريق خدمات رفح الذي تعثر امام خدمات الشاطئ في الاسبوع التاسع عشر وفقد نقطتين ثمينتين, ثم يلاقي اخيرا غزة الرياضي, وكل الحسابات واردة في كرة القدم على حد تعبيره.
اخيرا ومن منطلق الحب لنشامى خان يونس؛ فان المطلوب من لاعبيه بذل قصارى جهودهم ومن جماهيره الوفية الزحف خلف الفريق أكثر من أي وقت مضى واستنهاض الروح المعنوية والالتفاف والوقوف بقوة خلف الفريق,واستعادة ثقافة الفوز التي غابت عن الفريق في لقائه الاخير امام خدمات النصيرات ملك التعادلات والحوائط الدفاعية وجانبه التوفيق خلالها.