الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة اللاجئين في قلقيلية تنظم يوما طبيا مجانيا للمواطنين

نشر بتاريخ: 01/06/2013 ( آخر تحديث: 01/06/2013 الساعة: 22:18 )
قلقيلية - معا - نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة قلقيلية يوما طبيا مجانيا للمواطنين يوم الجمعة، في مقر اللجنة، وذلك بالتعاون مع نقابة الأطباء ونقابة الصيادلة ونقابة التمريض وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، حيث تم معالجة اكثر من مئتي مريض مجانا، بينهم العديد من الحالات المزمنة وتم توزيع الادوية مجانا على محتاجيها.

وتطوع عدد من الاطباء للقيام بهذه المهمة الإنسانية وهم، د.رمزي ابو يمن نقيب الاطباء في قلقيلية، د.فهمي حشاش مدير مستشفى الوكالة في قلقيلية، د.وائل الصيفي اخصائي أمراض باطنية، د.عرفات زكارنة، د.محمد ابو سلمى أخصائيا عظام، د.محمد صويلح طبيب عام، د.سامر سكر أخصائي جراحة كلى، د.ايوب الخرمة اخصائي اطفال، د.صالح ابو عباة اخصائي غدد وسكري، بحضور فيصل ابو صالح مدير جمعية الهلال الاحمر في قلقيلية ورائد ولويل نقيب الصيادلة في قلقيلية، وكل من د. صبري ولويل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين وسمير الخطيب مسؤول ملف العلاقة مع وكالة الغوث في اللجنة الشعبية للاجئين.

وتم الاتفاق مع كل من مستشفى الوكالة في قلقيلية ومختبراته وقسم الأشعة ومختبرات قلقيلية الطبية لعمل الفحوصات الكاملة للمرضى الذين تم تحويلهم مجانا اليها.