الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي ومجلس قروية كفرنعمة ينظمان يوم عمل تطوعي

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 11:42 )
رام الله -معا - نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع مجلس قروي كفرنعمة يوم عمل تطوعي أمس ، شمل تنظيف الشوارع ، وتبيض الجدران في القرية بمشاركة متطوعي اتحاد شباب النضال الفلسطيني .

وقالت الجبهة إن هذه النشاط يأتي في اطار حملة تعزيز العمل التطوعي، والمساهمة الفاعلة من قبل الشباب في خدمة المجتمع المحلي، والرقي بدورهم نحو المزيد من تفعيل دورهم في الوقت الذي بدأ العمل التطوعي يفقده مجتمعنا المحلي .

واوضح صهيب عطايا امين سر الجبهة بمحافظة رام الله والبيرة أن الجبهة وضعت برنامج عمل تطوعي بالتعاون مع المجالس المحلية وأن هذا التوجه في الاعمار والعمل التطوعي يعبر عن حالة من الوعي الخلاق لدى شباب القرية وهم يقودون فعل وطني .

كما اكد أن الجبهة ستواصل هذه المبادرات بشكل منظم لما لها من انعكاسات على الروح الوطنية لدى شباب القرية وان هذا العمل والمبادرة من شانها توثيق الارتباط المجتمعي وتمتين كل اشكال الوحدة وان المبادرة للعمل في الميدان .

من جانبه شدد احسان نصر رئيس مجلس قروي كفر نعمة على أهمية وضرورة إحياء العمل التطوعي وتعزيزه لدى الشباب وجعله نهجا للنهوض بواقع المجتمع الفلسطينين مؤكدا أن المجلس يحرص على تكريس وتعزيز ثقافة التطوع من خلال تنفيذه نشاطات تطوعية عديدة.