الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين تستقبلان وفدا من الاتصالات

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 17:25 )
الخليل - معا - استقبل رئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين" أحمد سعيد بيوض التميمي، وأمين الصندوق المحامي سليمان أبو سنينة، ومدير الرقابة المالية والإدارية ونواب رئيس الجامعة، ومدير مكتب الرابطة، وفدا رفيع المستوى من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ضم عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومعن ملحم مدير عام شركة جوال، وعبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات، وعلاء حجازي مدير مبيعات شركة جوال، وصفوان القواسمي مدير عام الاتصالات في منطقة الجنوب، ومحمد زلوم مدير عام جوال في منطقة الجنوب.

ورحب التميمي بالوفد الضيف، مقدما نبذة عن نشأة رابطة الجامعيين ومؤسساتها، وعن دور جامعة بوليتكنك فلسطين في تخريج كفاءات علمية تخدم المجتمع الفلسطيني، مشيدا بدور مجموعة الاتصالات في خدمة المجتمع الفلسطيني، ومشيراً إلى الخدمات النوعية التي قدموها في منطقة الجنوب بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص.

وأعرب الوفد الزائر عن سعادتهم بهذه الزيارة، مشيدا بدور جامعة بوليتكنك فلسطين في خدمة المسيرة التعليمية والعلمية في فلسطين وإنجازاتها الملموسة في تطوير المسيرة التعليمية والكوادر البشرية وتأهليها لسوق العمل الفلسطيني.

وأكّد الوفد على متانة العلاقة التي تجمع مجموعة الاتصالات الفلسطينية مع جامعة بوليتكنك فلسطين، وعلى استمرارية الدعم المقدم من جهتهم إلى مؤسسات رابطة الجامعيين في منطقة الجنوب.

وفي الختام بحث المجتمعون تعزيز التعاون والدعم المتواصل لجامعة بوليتكنك فلسطين في سبيل تطوير الإنتاج العلمي الذي يحتاجه المجتمع الفلسطيني.