الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تحيي ذكرى شهداء مرمرة في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 18:22 )
غزة - معا - عبد الله ساق الله - إعلام المحافظات الجنوبية - أحيت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ذكرى شهداء مرمرة في غزة بدعوة من وزارة الخارجية الفلسطينية والتي تلقتها مفوضية غزة الكشفية لمشاركة قادتها ومجموعاتها الأهلية لإحياء فعاليات ذكرى شهداء سفينة مرمرة التركية التي كانت متوجهة إلى غزة.
و وشاركت مجموعات مفوضية غزة الكشفية و مجموعات مفوضية شمال غزة بتميز في إحياء هذه الفعالية الهامة التي يتوجب على الجميع الوقوف و المشاركة في إحياءها، .

وقد شهدت الذكرى حضور العديد من الشخصيات الوطنية والكشفية وكبار الزوار ومنها السيد الدكتور غازي حمد , وكيل وزارة الخارجية و الأستاذ محمد كايا , مدير الإغاثة التركية وقادة العمل الكشفي لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد أحمد سرحان والقائد رياض زيد من لجنة قيادة العمل الكشفية في المحافظات الجنوبية ورئيس مفوضية غزة القائد جمل حسونة ورئيس مفوضية شمال غزه القائد عبد الرحمن الكتري وأعضاء المفوضيات والعديد من قادة المجموعات وتميزت المشاركة الكشفية بحضور عدد لا يقل عن 200 كشاف من مفوضيتي غزة والشمال .

كما عبر القائد رياض زيد رئيس لجنة تنمية القيادات في المحافظات الجنوبية عن تضامن جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية الكامل مع أهالي شهداء سفينة مرمرة التي هي ستظل محفورة في قلوبنا و لابد أن لا ننسى هذه الذكرى المجيدة.

و وجه الكشافون المشاركون رسالة لجميع المسئولين الحكوميين والفصائل الفلسطينية بالعمل مع جميع المجموعات الكشفية بجمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية علماً بأن الجمعية و مجموعاتها و فرقها الأهلية مستعدة لإعطاء أفضل ما لديها لخدمة و تنمية المجتمع الفلسطيني و تحقيق أهداف العمل الكشفي بالتعاون مع الجهات الأخرى كما شكر رئيس المفوضيتين غزة والشمال المجموعات الكشفية المشاركة و أفرادها .