الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات تضع خطتها للعطلة الصيفية

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 18:24 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، عقدت اللجنة الكشفية لمجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة اجتماعاً وضعت فيه خطتها للعطلة الصيفية، وآلية استغلال الأطفال عطلتهم والاستفادة منها .

وأكد المجتمعون على ضرورة تنظيم المخيم الرابع في العطلة الصيفية لأبناء المخيم ويشرف عليه قادة المجموعة والذي يهدف إلى توصيل رسالة الكشاف لباقي الأطفال، والاستمرار في البرامج التي قدمت لأبناء المجموعة وتقديمها للأطفال المشاركين من البرامج التوعوية والمحاضرات الإرشادية والألعاب والتعاون البناء، واستغلال خامات البيئة وتوظيفها للحفاظ عليها، وغرس الثقة لدى الأطفال ومساعدتهم على الابتكار والإبداع في المجالات المختلفة، مما يساعدهم على التعلم وإشباع هواياتهم والارتقاء بمستوى قدراتهم الروحية والبدنية والعقلية والاجتماعية والعمل في البرامج التطوعية والاهتمام في تطوير العمل الكشفي في المخيم لكافة الأعمار .

وأكدت اللجنة أيضاً على ضرورة تنظيم المخيم الثاني "مخيم الشهيد ياسر عرفات الكشفي الثاني" لأبناء مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات .

ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك في الاجتماع قائد المجموعة القائد عماد الدين اشتيوي وقائد الفرقة القائد رائد الخطيب والقائد أيمن أبو سلطح والقائد ياسر يحيى والكشاف هيثم مساعد والكشاف سائد عطا لله والكشاف احمد أبو شاهين والقائد شادي أبو سلطح .