الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الأمة تفتتح معرضها الفني الثاني 2013

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 18:59 )
القدس- معا - افتتحت كلية الأمة في القدس ظهر اليوم معرضها الفني الثاني بحضور السادة د. فاهوم شلبي، وكيل وزارة التعليم العالي، ود. محمد إبراهيم ناصر الدين، المدير المالي في إدارة الأوقاف الإسلامية مندوبا عن دائرة الأوقاف ، والمهندس محمود صالح ، مدير الكليات في وزارة التعليم العالي ومندوبين عن إدارة الدفاع المدني في الرام ، وعميد الكلية الأستاذ بسام حسان والنائب الأكاديمي المهندس عبد المحسن القواسمي ، ومسؤول شؤون الطلبة أ. جمعة مسك وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وجمع غفير من طلبة الكلية . حيث تجول الحضور في زوايا المعرض واستمعوا إلى شرح من طلبة الكلية عن مشاريع تخرجهم وباقي الأعمال الفنية في المعرض ، ويذكر أن المعرض اشتمل على أعمال ومشاريع الطلبة ولوحات توضح وتواكب مسيرة الطالب خلال مسيرته الأكاديمية في الكلية يبرز من خلالها مهارات درسها في تخصص التصميم الجرافيكي سواء كانت اللوحات تجسد القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الجولة أبدى الحضور والضيوف إعجابهم بانجازات الطلبة وسجلوا كلماتهم في سحل شرف الزائرين.

وسيكون المعرض مفتوحا للجمهور وطلبة المدارس والهيئات المختلفة والمهتمين ، الفترة 2/ 6 / 2013 وحتى 5/6/2013 . وسيكون ضمن فعاليات المعرض يوم الأربعاء بتاريخ 5/6/2013 ، مناقشة مشاريع طلبة تكنولوجيا المعلومات.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس والمتوقع أن تبدأ الفصل الجامعي القادم ان شاء الله. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.